الشرطة تشارك في فعاليات يوم الشهيد الفلسطيني 

رام الله/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

شاركت الشرطة اليوم في فعاليات احياء يوم الشهيد الفلسطيني والمقامة تحت رعاية فخامة السيد الرئيس محمود عباس في محافظات الوطن.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان الفعالية اطلقت في محافظة رام الله والبيرة من  داخل حديقة الاستقلال بحضور أعضاء اللجنة المركزية الاخ عباس زكي واللواء جبريل الرجوب ومحافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام ونائب مدير عام الشرطة اللواء جهاد المسيمي وعدد من الوزراء وممثلي الفصائل الفلسطينية والمؤسسات المدنية والاجهزة الامنية.

وفي محافظة اريحا شاركت الشرطة بزراعة الاشجار في بيت الاجداد والمسنين في مدينة اريحا بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني  حيث تم زراعة عشرات الاشجار واشتال الزيتون باسم كل شهيد من شهداء محافظة اريحا والاغوار وبحضور اهالي الشهداء.

وفي محافظة نابلس، تم تنظيم هذه الفعالية من قبل المجلس الاعلى للشباب والرياضة وبمشاركة محافظة نابلس ومديرية شرطة المحافظة والاجهزة الامنية واهالي الشهداء بزراعة أشجار الزيتون في غابة الشهيد ياسر عرفات لكل شهداء المحافظة  تحت شعار احياء يرزقون.

وفي ضواحي القدس شاركت الشرطة  بزراعة الأشجار بمناسبة يوم الشهيد بعنوان احياء يرزقون، وذلك بمقبرة الشهداء في مخيم قلنديا وبيت سوريك بضواحي مدينة القدس المحتلة.

وفي محافظة طوباس قامت مديرية شرطة المحافظة بزراعة اشجار الزيتون في مناطق متعددة في المحافظة.

وفي محافظة طولكرم شاركت الشرطة بزراعة الأشجار في طولكرم بمناسبة إحياء يوم الشهيد الفلسطيني تحت عنوان (أحياء يرزقون ) في بلدة شويكه شمال طولكرم.

وفي محافظة جنين شاركت  الشرطة وبالتعاون مع  المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعدد من المؤسسات بزراعة أشجار الزيتون في بلدتي الزبابدة و بيت قاد شرق جنين .

وفي محافظة قلقلية شاركت الشرطة بزراعة الأشجار في بلدة عزبة الطبيب وذلك بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني .

وفي محافظة سلفيت شاركت الشرطة بزراعة أشجار الزيتون في منطقة “المراحات” التابعة لبلدية سلفيت وفي عدد من بلدات وقرى المحافظة بمناسبة إحياء يوم الشهيد الفلسطيني تحت عنوان (أحياء يرزقون ) بالتعاون مع  المجلس الأعلى للشباب والرياضة

وفي محافظة الخليل شاركت الشرطة في زراعة الأشجار بدعوة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في حديقة الشهداء بمدينة دورا جنوب الخليل.

وتاتي هذه المشاركة انطلاقا من مبدأ الشراكة المجتمعية بجميع الفعاليات، وخاصة التي تعمق الانتماء الصادق بهذه الأرض، وتأكيدا على ضرورة الاعتناء بها وتخضيرها لمواجهة كافة التحديات، وإيمانا بالتضحيات الجسيمة التي قدمها شهدائنا الإبطال في الدفاع عن الحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني، وتقديرا للدماء التي أنارت درب الحرية والاستقلال على طريق قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …