التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي بمفوض التنظيمات الشعبية بمنظمة التحرير الفلسطينية محافظات الجنوبية …

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي بمفوض التنظيمات الشعبية بمنظمة التحرير الفلسطينية محافظات الجنوبية …

غزة 2021/1/12 شبكة فلسطين المستقبل …

إلتقى الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات الأستاذ محمد شريم و رؤساء اللجان العاملة بالتجمع بالأستاذ زاهر الجديلي مفوض دائرة التنظيمات الشعبية في المحافظات الجنوبية في مقر الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال .

أكد الأستاذ محمد شريم بأن هذا اللقاء جاء لإستعراض ما تم إنجازه خلال الثلاث أعوام الماضية من عمل التجمع على مستوى الوطن و الشتات و إلتزام التجمع بجميع قرارات و قوانين دائرة التنظيمات الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية و يعزز دوره كإطار فلسطيني وطني عام و شامل .

بدوره قال الأستاذ زاهر الجديلي مفوض دائرة التنظيمات الشعبية المحافظات الجنوبية بمنظمة التحرير الفلسطينية بأننا نتابع عمل التجمع و هو مؤسسة فلسطينية تعمل و تلتزم بكل قرارات الدائرة و قد بحثنا آليات إيجاد حل كل المعيقات التي تعيق عمل التجمع و ايجاد قواعد مشتركة مشيدا بجهود عمل التجمع في ظل الظروف التي يمر بها أبناء شعبنا .

و شكر شريم رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال الأستاذ شادي أحمد الذي أتاح المجال للقاء لوفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات مع مفوض دائرة التنظيمات الشعبية في محافظات الجنوبية بمنظمة التحرير الفلسطينية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …