المكتب الحركي المركزي للصحفيين يعقد اجتماعا استعدادا للانتخابات القادمة

غزة/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

عقد المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالاقاليم الجنوبية اجتماعا بحضور الدكتور حيدر القدرة مفوض المكاتب الحركية بالهيئة القيادية العليا.
واكد الدكتور القدرة ان أبناء شعبنا الفلسطيني امام فرصة تاريخية من خلال إنجاح الانتخابات التشريعية والرئاسية، مضيفا ان كافة الأطر الحركية تم استنفارها استعدادا لهذه الانتخابات المصيرية.
وأضاف الدكتور القدرة أن الصحفيين دوما لهم دور مهم في العملية الانتخابية من خلال قدرتهم على التأثير في الرأي العام عبر المنصات الإعلامية كافة التي يشرفون عليها أو يعملون بها.
من جانبه قال الأخ عاهد فروانة أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين ان الصحفيين الفتحاويين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ولن يدخروا جهدا من اجل خدمة الحركة وابنائها.
وأشار الى ان المكتب الحركي للصحفيين سيظل في حالة انعقاد دائم لمتابعة كافة التطورات أولا بأول وشحذ الهمم، داعيا جميع الزملاء الصحفيين الى ضرورة التسجيل في السجل الانتخابي الالكتروني وحث المواطنين على ذلك لضمان مشاركتهم في الانتخابات.
هذا وتخلل الاجتماع نقاشات معمقة من أعضاء المكتب الحركي المركزي للصحفيين من اجل الوصول الى خطط وبرامج يتم الاستناد عليها في الحملات الانتخابية.

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …