شبيبة فتح تعقد أولى اجتماعاتها مع ماجدات الشبيبة في المحافظة الوسطى

غزة/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية في المحافظات الجنوبية، اليوم الخميس، أولى لقاءاتها، مع ماجدات الشبيبة الفتحاوية في المحافظة الوسطى، للاستعداد والتجهيز للانتخابات الفلسطينية العامة التي أعلن عنها الرئيس محمود عباس ابو مازن، في مواعيد زمنية محددة.

حيث رحب عضو المكتب الحركي العام للشبيبة الفتحاوية في المحافظات الجنوبية/ محمود الشافعي بجميع الماجدات اللواتي حضرن هذا الاجتماع الأول من أجل الحديث عن الانتخابات ودور الشبيبة الأساسي في العمل وحث الماجدات وجميع الشابات، على التسجيل إلكترونيًا، وتبني قرارات وخيارات الحركة خلال المرحلة المقبلة.

وقال الشافعي أن الشباب يمثلون النسبة الاكبر في الانتخاب وهذا يتطلب منا أن نكون الأكثر حرصًا على تحقيقةالمعادلة التي تخدم حركة فتح ومشروعات الوطني.

وبدوره تحدث الأخ أمين سر حركة الشبيبة الفتحاوية في المحافظات الجنوبية/ رامي شحادة، عن الوضع العام للحركة والسيناريوهات القادمة من أجل الوصول الآمن لصندوق الإقتراع، وأكد شحادة على حالة الاستنفار الكامل في صفوف كوادر وماجدات الشبيبة، معتبرًا أن هذه المرحلة هي مصير هذه الحركة ومشروعها وتوجهاتها في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

حيث اعتبر شحادة أن الانتخابات الفلسطينية العامة هي استحقاق وطني لابد منه، وهو المدخل الأساسي لإنهاء الانقسام، وتحقيق الوحدة الفلسطينية.

وأكدت عضو المكتب للشبيبة مسؤولة ملف الطالبات رويدا محارب، على ضرورة شحذ الهمم والمتابعة والعمل من قبل الجميع، معربةً عن تفاؤلها وسعادتها بهؤلاء الماجدات اللواتي يشكلن القوة الكبيرة في تحقيق الانتصار الحقيقي لفتح في الانتخابات القادمة.

وقد تخلل اللقاء مجموعة من التساؤلات من قبل عدد من الماجدات حول رؤية الشبيبة للعمل من اجل الانتخابات، ودور ماجدات الشبيبة، والبرنامج والآليات واللقاءات القادمة التي سيُبنى عليها من أجل الوصول ليوم الانتخابات.

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …