الشيوخي يدعو الى تصدر قيادات وكوادر المقاومة الشعبية لقوائم انتخابات المجلس التشريعي للرد على عدوان الاحتلال وقطعان المستوطنين

دعا امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي الى تصدر قيادات كوادر ونشطاء المقاومة الشعبية لقوائم انتخابات المجلس التشريعي للرد على جرائم وعدوان الاحتلال وقطعان المستوطنين .

واوضح الشيوخي ان عدوان قطعان المستوطنين على شوارعنا وارضنا وشعبنا وممتلكاتنا وحقوقنا يجب ان يواجه بتعزيز قيادات وكوادر ونشطاء المقاومة الشعبية الذين يقودون الحالة النضالية الفلسطينية في الميدان في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ شعبنا الصامد .

واضاف يجب على جميع الفصائل والاحزاب ان يختاروا ممثليهم في قوائم انتخابات المجلس التشريعي بعناية بحيث يتصدر المناضليين الميدانيين وقيادات وكوادر ونشطاء المقاومة الشعبية المشهود لهم بالعطاء والوفاء والتضحية والفداء القوائم الانتخابية .

واكد ان القواعد الشعبية وشرائح شعبنا وجميع التجمعات السكانية المستهدفة باعتداءات وجرائم الاحتلال وقطعان المستوطنين سوف تعطي اصواتها الانتخابية لقيادات وكوادر ونشطاء المقاومة الشعبية السلمية الذين يقفون دوما الى جانبهم ويدعمون صمودهم في مواجهة برامج المصادرة والاستيطان والتهويد والتطهير العرقي والتهجير القصري الذين يتعرضون له ليل نهار في القدس وفي جميع المحافظات الفلسطينية .

واكد على ضرورة انجاح اكبر عدد ممكن من قيادات وكوادر ونشطاء المقاومة الشعبية في الانتخابات التشريعية القادمة لنصرة المقاومة الشعبية وتعزيز ادائها الميداني الحالي والمستقبلي لدعم وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة التحديات والاخطار الاحتلالية على طريق العودة والتحرير وحق تقرير المصير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الشريف .

واشار الى ان المستوطنون يمنحون اصواتهم في انتخابات الكنيست الاسرائيلية لكل من يدعم الاستيطان والمستوطنين ويذبح الفلسطينيين ويقلعهم من ارضهم ونحن الفلسطينيين اصحاب الحق والارض الأصليين بالمقابل علينا ان نعطي اصواتنا لكل من يحمي ارضنا ومقدراتنا وممتلكاتنا ويعزز صمودنا ويتصدى للاستيطان وقطعان المستوطنين وقوات الاحتلال .

مؤكدا ان شعبنا لا يزال تحت الاحتلال وان وجود المجلس التشريعي مهم جدا للخروج بقوانين عصرية تتوافق مع احتياجات تعزيز صمود شعبنا من خلال نواب يمثلون الصامدين في مواجهة الاستيطان ويمثلون معاناتهم واحتياجاتهم وكل ما يعزز صمودهم في مواجهة الاستيطان وبرامج الضم والتهويد والتهجير القصري .

وانهى الشيوخي ان شعبنا سيبقى صامدا في مواجهة اعتداءات قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال وان شعبنا لن يستسلم ولن يرحل وان شعبنا ليس خرافا للذبح وان المستوطن والجندي الاسرائيلي وجهان لعملة واحدة عملة الاحتلال الاحلالي الاستعماري الغاشم .

مشددا ان شعبنا لن يسكت على اعتداءات المستوطنين على الطرق وفي المناطق المحاذية للمستوطنات وللبؤر الاستيطانية وللمعسكرات وان شعبنا سوف يرد بالمثل بالاغلاق مقابل الاغلاق وبالحجر مقابل الحجر وبالسن مقابل السن وبالعين مقابل العين من اجل الدفاع عن نفسه وعن وجوده وممتلكاته وعن حقوقه الوطنية الثابته والمشروعة وان شعبنا هو الحقيقة ونحن اصحاب الارض واصحاب الحق الشرعيين وان الاحتلال والاستيطان الى زوال .


 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …