المكتب الحركي للعمال اقليم شرق غزة يؤكد إستعداد عمال فتح لإنجاح العملية الإنتخابية … 

المكتب الحركي للعمال اقليم شرق غزة يؤكد إستعداد عمال فتح لإنجاح العملية الإنتخابية جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقدته قيادة الإقليم …

غزة 2021/1/24 شبكة فلسطين المستقبل …

عقدت مفوضية الاتحادات والنقابات اجتماعا هاما للمكتب الحركي الفرعي للعمال اقليم شرق غزة ظهر اليوم في مدينة غزة بحضور امين سر اقليم شرق غزة الاخ / ابو رافع حلس واعضاء الاقليم الاخ منذر البطش مفوض العمال ومفوض الانتخابات في الاقليم و الاخ سعدي حلس مفوض الاعلام والاخ عماد جابر مفوض اللجنه التنظيميه ، وعضو الاقليم الاخ /ابراهيم ابو العيش وأمين سر المكتب الحركي الفرعي للعمال وأعضاء المكتب الحركي الفرعي لمناقشة دور العمال في العملية الانتخابية بدئا بالتسجيل في السجل الانتخابي ، وانتهاءا بالاقتراع .

وقال الاخ ابو رافع حلس ان العمال يمثلون شريحة هامة قدمت الكثير للثورة عبر مسيرتها وتاريخها .

وشدد الاخ ابو خليل البطش مفوض الانتخابات على دور العمال في العملية الانتخابية كمناضلين على طريق الحرية وبناء مؤسسات الدولة ، لمشاركتهم الفاعلة في جميع الميادين .

هذا وناقش الاجتماع القضايا المتعلقة باالعمال ، والعلاقة بالمؤسسات الخاصة بهم ، داعيا للعمل على تطوير هذه العلاقة بما يخدم قضاياهم ، ويحقق طموحاتهم وتطلعاتهم .

ولفت حلس أنه من الضروري أن تكون للعمال كلمة بحجم تضحياتهم في العملية الانتخابية لضمان حقوقهم .

واكد حلس أن عيون العمال كجميع أبناء شعبنا ترنو إلى القاهرة وما سوف يتمخض عنه لقاء الامناء العامون في القاهرة الشهر المقبل …
#اللجنه_الاعلاميه.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …