السفير الفلسطيني يقيم حفل وداع وتكريم لنظيريه التونسي والباكستاني بمناسبة انتهاء فترة عملهما لدى البحرين …

السفير الفلسطيني يقيم حفل وداع وتكريم لنظيريه التونسي والباكستاني بمناسبة انتهاء فترة عملهما لدى البحرين …

المنامة27-1-2021 شبكة فلسطين المستقبل …

اقام سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف، في مقر إقامته في العاصمة البحرينية المنامة، حفل وداع وتكريم لنظيريه سفير الجمهورية التونسية، سليم الغرياني، وسفير جمهورية الباكستان الاسلامية، افضل محمود، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملهما لدى مملكة البحرين الشقيقة.

وحضر حفل الوداع، عميد السلك الدبلوماسي، سفير سلطنة عمان، عبدالله بن راشد المديلوي، وسفير جمهورية مصر العربية ياسر شعبان.

وقدم السفير عارف ميدالية الرئيس محمود عباس الفخرية لنظيريه التونسي والباكستاتي، وذلك لمواقف بلديهما الداعمة للقضية الفلسطينية، ولجهودهما خلال فترة عملهما لدى البحرين في ترجمة هذه المواقف الرسمية والشعبية في دعم نضال شعبنا في كافة المحافل والمناسبات، والدفاع عن حقنا في الانعتاق من الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها الأبدية القدس.

كما قدمت حرم السفير الفلسطيني، رحاب عبدالقادر، الشال الفلسطيني لكل من حرم السفير التونسي، وحرم السفير الباكستاني، للتأكيد على دورهن ومواقفهن في الفعاليات النسوية ودعمهن لحقوق المرأة الفلسطينية المسلوبة جراء ممارسات الاحتلال.

واكد السفير عارف اننا اليوم نودع زميلين عزيزين، كانا خير من مثل بلديهما وعبرا بكل صدق عن سياسات بلديهما ومواقفهما الواضحة تجاه شعبنا الفلسطيني.

وتمنى السفير عارف لنظيريه التونسي والباكستاني التوفيق والنجاح خلال المهام الدبلوماسية والسياسية القادمة التي ستوكلها لهما بلديهما.

بدورهما شكر السفير التونس، والباكستاتي، السفير الفلسطيني، على هذا التكريم والحفل الوداعي الذي يعبر عن عمق ومتانة العلاقات الرسمية والشعبية لبلديهما مع فلسطين، مؤكدين على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته الحرة المستقلة وعاصمتها القدس.

واعرب السفراء عن تقديرهم لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً، على حسن التعاون المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة، والقضايا ذات الاهتمام.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …