قيادات وكوادر العمل الوطني في محافظة الخليل تجتمع في ديوان المهندس عزمي الشيوخي لمناقشة الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني

 

 

الخليل – 30-1-2021 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

نظم مساء اليوم السبت اجتماع ضم قيادات وكوادر العمل الوطني في محافظة الخليل لمناقشة الإنتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني وذالك في ديوان المهندس عزمي الشيوخي امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية بحضور عضو المجلس المركزي الفلسطيني الدكتور اسحق سدر . وأكد الشيوخي علي أهمية المحافظة على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وحركة فتح وفصائل العمل الوطني الممثلين في منظمة التحرير الفلسطينية .
واضاف الشيوخي أن الإنتخابات هي حق من حقوق شعبنا الفلسطيني لاختيار ممثليه ويجب أن يكون المجلس التشريعي مؤسسة وطنية فلسطينية فاعلة في ظل المؤامرات التي تحاك علي القضية الفلسطينية . وأكد الدكتور زهير مطلق أمين عام الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني خلال إتصال هاتفي في الاجتماع علي أن الانتخابات تأتي لتأكيد الحقوق الوطنية لشعبنا الفلسطيني وحقة في تقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
وتأتي لتحقيق الوحدة الوطنية بين شطري الوطن وإنها ء الانقسام . واضاف مطلق علي الجميع العمل من أجل حث الشباب الفلسطيني علي التسجيل عبر رابط لجنة الانتخابات المركزية لضمان مشاركتهم فى العملية الانتخابية .

عن ali tuama

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …