مفوضية الشبيبة الفتحاوية إقليم الوسطى تعقد اجتماع مركزي لكوادرها

غزة/ شبكة فلسطين للمستقبل الإخبارية

عقدت مفوضية الشبيبة الفتحاوية _ إقليم الوسطى اجتماع طارىء لكوادرها في الأقليم بحضور أمين سر الأقليم وقيادة الأقليم ورئيس اللجنة الشعبية للاجئين _ ديرالبلح وبعض قيادات المناطق التنظيمية والمكاتب الحركية وأعضاء مجلس المفوضية وأعضاء الهيئة الادارية في المناطق .
حيث بدأ الاجتماع بالترحيب بالحضور الكريم من أبناء حركة فتح وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة الفلسطينية ، ورحب مختار عائلة البحيصي الحاج نجيب البحيصي بالضيوف الكرام وأثنى على الجهود المباركة والمبذولة في تعزيز الديمقراطية وأبرق بالتحية إلى فخامة الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) .
ومن جهته رحب أمين سر إقليم الوسطى الأخ سعيد أبو مصبح بكوادر الشبيبة وأثنى على دورهم الفعال في هذه المرحلة الاستثنائية وتحدث في موضوع السجل الانتخابي وحث الشباب على ضرورة العمل من أجل ضمان تسجيل كافة أبناء حركة فتح ومناصريها وأكد على دور المرأة والشباب وأنه في المرحلة القادمة ستشهد تمثيل للمرأة بنسبة 30% وأيضاً الشباب واتخذ المجلس الثوري والمركزي قرارات بهذا الخصوص ، وحذر بدوره الإعلام المظلل وما يتم تناقله على الصحف الصفراء من اشاعات في موضوع الانتخابات وقال من جهته أن حركة فتح سوف تنتصر بجهود شبابها .
وتحدث الأخ رأفت وشاح مسؤول ملف الانتخابات في الإقليم عن مراحل الانتخابات وأهم هذه المراحل مرحلة التسجيل الانتخابي حيث وضح بعض الأرقام الخاصة بالتسجيل ومرحلة التصنيف والتي قال عنها المرحلة الأهم والتي تتمثل في معرفة أبناء حركة فتح وكذلك مرحلة استكمال الهياكل التنظيمية وأن هذه المرحلة تحتاج إلى العمل الشبابي الكبير .
ومن جهته تحدث اللواء محمد شاكر البحيصي ( أبو شاكر ) رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بدير البلح عن أهمية المرحلة الحالية وعن المشروع الوطني الفلسطيني وأكد أن حركة فتح هي الأجدر والأقدر على حماية المشروع الوطني وتحقيق حلم الدولة الفلسطينية وأن حركة فتح هي الأمان للشباب وللمستقبل وهي قائدة المشروع الوطني الفلسطيني .
وتحدث الأخ سلمي عبيد مفوض الشبيبة الفتحاوية في الأقليم عن دور الشبيبة الفتحاوية في كافة الأصعدة والميادين وعن الفرصة الإيجابية للتغير إلى الأفضل واستغلالها بكافة الوسائل الفكرية والإعلامية وأن الشبيبة هي الدرع والسيف لحركة فتح وهي أمل المستقبل والدم المتدفق في الحركة الوطنية الفلسطينية وأثنى على دور أبناء الشبيبة في المرحلة الأولى من مراحل العملية الانتخابية ودورهم في الحشد والمناصرة بجانب أخوتهم في المناطق التنظيمية وأكد بأن المرحلة القادمة ستكون هناك دورات مكثفة لأبناء الشبيبة في كافة مراحل العملية الانتخابية .
في ختام الاجتماع ردد الحضور قسم الأخلاص لفلسطين ولحركة فتح وشكر الأخ سعيد أبو مصبح الحضور الكريم على هذه المعنويات الجبارة والعمل الدؤوب وشكر عائلة البحيصي المناضلة على هذا الاستقبال .
حركة فتح _ إقليم الوسطى
مفوضية الشبيبة الفتحاوية
الأحد 21/1/2021

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …