خلال زيارة لجنة الاسرى المحررين في المحافظات الجنوبية إلى مقر الهيئة بغزة أكدت على ثقتها بهيئة الأسرى والمحررين وتقديرها لجهود رئيسها اللواء قدرى ابوبكر .

زيارة لجنة الاسرى المحررين في المحافظات الجنوبية إلى مقر الهيئة بغزة أكدت على ثقتها بهيئة الأسرى والمحررين وتقديرها لجهود رئيسها اللواء قدرى ابوبكر …..

الخميس 2021/2/4 شبكة فلسطين المستقبل …..

زار وفد من لجنة الاسرى المحررين في المحافظات الجنوبية صباح اليوم مقر هيئة الاسرى والمحررين في مدينة غزة ، حيث اجتمع الوفد مع الاخ حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة وعضوي اللجنة الأخوين عبد الناصر فروانة وجمال مكحل .

وناقش الطرفان خلال الاجتماع تطورات قضية الاسرى والمحررين في ظل التطورات السياسية الجديدة وأجواء المصالحة والانتخابات وتم البحث في كيفية حث جيش الاسرى المحررين واسرهم للمشاركة في العملية الانتخابية المقبلة ابتداءً بالتسجيل والتحديث فى السجل الانتخابى .

وقد رحب حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة بالوفد الزائر وقام بوضعهم فى صورة التطورات الأخيرة المتعلقة بقضيتهم وما وصلت اليه عملية دمج الاسرى المحررين من حيث عمل اللجان و توزيعهم على المقرات والوزارات المختلفة موضحا بأن عملية الدمج قد شارفت على الانتهاء وجاري العمل من اجل إنجاز هذا الأمر بالسرعة الممكنة.

وبين قنيطة موقف الاخ اللواء قدرى ابوبكر رئيس الهيئة وجهوده من اجل الاسراع في تطبيق قرار فخامه الرئيس ابو مازن المتعلق بدمج المحررين وفق قانون الاسرى والمحررين معربا عن وقوف الهيئة خلف مطالب الاسرى المحررين واحترامها لنتائج حراكهم .

كما اكد علي ضرورة تكامل العمل وتنسيق الجهود بين اللجان والجهات التي تمثل الاسرى المحررين للسير قدما في مسيرة الدفاع والزود عن الاسرى وتحقيق حقوق كافة المحررين .

من جهته ثمن مهراب القيشاوي المتحدث باسم لجنة الاسرى المحررين الجهود التي تبذلها الهيئة وعلي رأسها الاخ الوزير قدري ابو بكر من اجل خدمة الاسرى المحررين والدفاع عن حقوقهم مؤكدا بان الهيئة ستبقى عنوانهم ومصدرهم الوحيد والموثوق في كل المعلومات والاستفسارات المتعلقة بمعاملاتهم وحقوقهم وعامة قضاياهم.

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …