بحضور مفوضة الأشبال والزهرات.. ” إقليم غرب خانيونس “يكرم الفائزين بمسابقة الأشبال والزهرات الثقافية

غزة/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

كرم إقليم غرب خانيونس ، اليوم الأحد ، الأشبال والزهرات الفائزين بالمسابقة الثقافية التي أجرتها مفوضية الأشبال والزهرات في الإقليم، وذلك بمناسبة الانطلاقة السادسة والخمسين لحركة فتح .
جاء ذلك خلال احتفال نظمه الإقليم ،وحضره كل من الأخ المناضل إياد صافي عضو المجلس الثوري للحركة ، مفوض الشبيبة ، والأخت المناضلة نجاح عليوة مفوضة الأشبال والزهرات والطلائع بالهيئة القيادية للحركة ، والأخ وليد شقورة أمين سر إقليم غرب خانيونس ، وأعضاء مجلس دائرة الأشبال والزهرات ، ومفوض الأشبال والزهرات بالإقليم وأعضاء قيادة الإقليم ، والأشبال والزهرات الفائزون وذووهم

وأشادت الأخت نجاح عليوة بدور الإقليم في بث روح الانتماء الصادق من خلال الفعاليات التي يطلقها الإقليم ، ومفوضية الأشبال والزهرات لتشجيع أشبالنا وزهراتنا على استقاء المعرفة، والمعلومات التاريخية لفلسطين وفتح ، من خلال جهد تعبوي وفكري ملتزم .

وهنأت الأخت نجاح عليوة” أم جهاد” أبناء شعبنا الفلسطيني على صدور قرار الجنائية الدولية الذي أثلج صدورهم ، والذي جاء نتيجة لجهود دبلوماسية جبارة شارك فيها العديد من قادتنا وعلى رأسهم الشهيد القائد صائب عريقات في المحافل الدولية ، والتي كان لها الدور الأبرز في استصدار القرار .

وباركت فوز الأشبال والزهرات الفائزين في المسابقة الثقافية، وخاطبتهم قائلة : أنتم عماد هذه الدولة ، ومستقبلها ، فيكم يعلو صوت فتح ، وبهممكم يتخلص الوطن من الانقسام البغيض .

وطالبت الحضور بضرورة الإسراع بالتسجيل للانتخابات ، والالتفاف حول فتح ، لأنها صاحبة المشروع الوطني ، مثمنة الإقبال الكبير في خانيونس و الحرص الشديد في المشاركة في العرس الديمقراطي .

بدوره رحب الأخ وليد شقورة بالحضور ، وشكر القائمين على هذا الاحتفال ، مثنيا على الجهود التي بذلها أعضاء مفوضية الأشبال والزهرات ، واللجنة الإعلامية في الإقليم لإنجاح المسابقة .
كما عبر عن

سروره بالجهد الذي بذله أشبالنا وزهراتنا في جمع المعلومات ، وحرصهم على المشاركة الدؤوبة في فعاليات الحركة التي يقيمها الإقليم .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والأدبية .

وفي ختامه تم توزيع الجوائز على الأشبال والزهرات الفائزين .

 

 

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …