أبو شرار وعمرو يبحثان سبل التعاون وتعزيز التعليم الالكتروني

استقبل مدير عام التربية والتعليم في جنوب الخليل خالد أبو شرار اليوم الاثنين في مكتبه مدير جامعة القدس المفتوحة فرع دور أ.د نعمان عمرو ووفد الجامعة، حيث كان في استقبالهم عدد من رؤساء الأقسام والمشرفيين في المديرية

ويهدف اللقاء الى بحث سبل التعاون المشترك في ظل جائحة كورونا وتعزيز التعليم الالكتروني لما فيه خدمة الطلبة والمدارس بالإضافة الى مناقشة اليات استقبال طلبة التربية العملية من الجامعة وطلبة العمل التطوعي.

بداية رحب أبو شرار بالوفد متحدثا عن عمق العلاقة الطيبة التي تجمع تربية الجنوب بجامعة القدس وأنها شريك حقيقي وفاعل في كافة المحافل وداعم أساسي للعملية التربوية، متحدثا عن الدور الريادي الذي حققته المديرية في مجال التعليم عن بعد.

من جانبه استعرض رئيس قسم التقنيات التربوية المهندس رامي العطاونة مبادرة المديرية المميزة في مجال منصات التعليم عن بعد (التيمز) .

من جهته أشاد عمرو بمديرية تربية جنوب الخليل بكافة كورادها متحدثا عن تجربته في حضور حصص عن بعد نفذتها مدارس المديرية وان هذه الحصص كافت فاعلة ومميزة واصفاً إياها بانها تحاكي النظام الوجاهي، مباركاً الجهود المبذولة من اسرة مديرية تربية جنوب الخليل في مجال التعليم عن بعد.

واكد عمرو على جاهزية جامعة القدس المفتوحة في التعاون المشترك لما فيه مصلحة الطلبة ومواجهة هذه الجائحة وايصال رسالة التعليم بكل الطرق الممكنة، وانه يمكن في القريب العاجل تنفيذ ورشة عمل تتمحور حول التعليم الالكتروني بالتعاون ما بين الجامعة وتربية الجنوب.

هذا وقام عمرو بتكريم اسرة تربية الجنوب ممثلة بمديرها أبو شرار تقديراً لجهوده الطيبة اتجاه الطلبة والمدارس في ظل الجائحة والحفاظ على استمرار تواصل الطلبة مع المدارس عبر منصات التعليم عن بعد.

كما ايضا بارك عمرو باسم جامعة القدس المفتوحة فرع دورا للزميل فيصل أبو سندس توليه منصب رئيس قسم التعليم العام.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …