سلة فلسطين تصل البحرين.. وتبدأ التحضير للتصفيات الآسيوية

وصلت بعثة منتخب فلسطين لكرة السلة، إلى العاصمة البحرينية المنامة، وذلك لاستكمال مشوار المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس فلسطين.

ويخوض الفدائي معسكراً قصيراً في البحرين قبل انطلاق التصفيات الآسيوية يوم 18 الجاري، حيث تلعب فلسطين 3 مباريات ودية أمام منتخبات البحرين والهند “مبارتين”.

وكان في استقبال الوفد الفلسطيني محمد عبد العزيز الترك مستشار أول سفارة دولة فلسطين وإبراهيم أبو الهيجاء مدير مكتب السفير خالد العارف سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين.

ونقل الترك تحيات السفير العارف للوفد متمنيا لهم إقامة موفقة ومشاركة ناجحة، ومؤكدا دعم ومؤازرة أركان السفارة للفدائي في مسعاه للتأهل لنهائيات آسيا لتكون فلسطين حاضرة بقوة في هذا الاستحقاق الآسيوي.

إلى ذلك، شكر إبراهيم حبش رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، نظيره  رئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة محمد عليان لتواصله الدائم مع الاتحاد الفلسطيني للاطمئنان على المنتخب السلوي الفلسطيني وجاهزيته العالية متمنيا لهم التوفيق والتأهل لهذه التصفيات الآسيوية.

وأكد حبش على التوأمة الفلسطينية الأردنية على الدوام ، شاكرا للاتحاد الأردني ولرئيسه عليان هذا الدعم والمؤازرة لفلسطين في هذه التصفيات ولكرة السلة الفلسطينية بشكل عام، ومتمنيا في الوقت ذاته التوفيق للمنتخب الأردني والتأهل للنهائيات لتكون الفرحة أعم للجميع بتأهل منتخبين عربيين عن هذه المجموعة.



عن ali tuama

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …