الكراسي المتحركة” تنتظر الجولة الخامسة من الدوري الفلسطيني

 

 

 

رياضة_ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

تنطلق اليوم السبت، مواجهات الأسبوع الخامس من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، حيث تجرى 3 مباريات أبرزها مواجهة الشاطئ مع التفاح.

الشاطئ ثاني الترتيب بفارق الأهداف عن المتصدر شباب جباليا برصيد 10 نقاط، سيواجه التفاح عاشر الترتيب (4 نقاط)، من أجل تحقيق الفوز بأي وسيلة، للحصول على الصدارة.

كما يجرى ديربي مدينة خانيونس بين اتحاد خانيونس ثالث الترتيب بـ9 نقاط، وجاره شباب خانيونس سابع الترتيب بـ4 نقاط.

الفريقان خسرا في لقاء الجولة السابقة، وبالتالي كلاهما يسعى للتعويض والعودة مرة ثانية لسكة الانتصارات.

ويلتقي اتحاد الشجاعية سادس الترتيب بـ4 نقاط مع ضيفه بيت حانون بـ4 نقاط، في مباراة بالغة الأهمية، بعد تمكنهما من الفوز في الجولة الأخيرة.

وتستكمل باقي لقاءات الجولة يوم الإثنين، حيث يستقبل المتصدر شباب جباليا ضيفه شباب رفح رابع الترتيب بـ9 نقاط، في مباراة بالغة الأهمية.

الفائز سيواصل التقدم أكثر على لائحة الترتيب نحو المنافسة الحقيقية على اللقب، والخاسر سيتوقف قليلا، بينما يخدم التعادل الآخرين.

كما يسعى خدمات رفح بطل الدوري في الموسمين الماضيين وخامس الترتيب بـ5 نقاط، لاستعادة انتصاراته على حساب المتذيل نادي الجلاء برصيد نقطة، بعد تعثره وخسارته في لقاء الجولة الأخيرة أمام اتحاد الشجاعية بهدفين نظيفين.

ويبحث الصداقة قبل الأخير بـ3 نقاط، عن العودة لسكة الانتصارات المتوقفة منذ 3 جولات، عندما يواجه الهلال تاسع الترتيب بـ4 نقاط.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …