شباب الخليل يواجه هلال القدس بهدف تعزيز الصدارة

 

 

 

 

 

رياضة_ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

يلتقي غدا الأحد، شباب الخليل، متصدر دوري المحترفين برصيد 30 نقطة، مع ضيفه هلال القدس خامس الترتيب بـ 22 نقطة، في اللقاء المعاد بينهما من الدور الأول.

وكان اتحاد الكرة قرر إعادة لقاء الفريقين، بناءً على التماس تقدم به نادي شباب الخليل، بعد أن ألغى له الحكم ركلة جزاء رغم تنفيذها بشكل سليم.

وتمثل المباراة المعادة أهمية كبيرة للفريقين، بالنسبة لنادي شباب الخليل، فهذا اللقاء يمثل مفتاح الفريق نحو استعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 2016، فالفوز بالنسبة للشباب سيرفع الفارق مع أقرب المنافسين نادي مركز بلاطة إلى 5 نقاط، مع بقاء 8 جولات على النهاية.

في المقابل تجددت آمال هلال القدس بالمنافسة ولو بشكل نسبي، لكن كل ذلك مرهون بتحقيق الفوز، لأن فوز الهلال يعني أن الفريق سيرفع رصيده إلى 25 نقطة، ويتقدم للمركز الثالث ويقلص الفارق إلى 5 نقاط، وللفريقين مباراة أخرى لم تلعب بعد.

هلال القدس اختلف كلياً في الاياب عن هلال الذهاب، خاصة بعد التعاقد مع ثنائي الهجوم الدولي رئبال دهامشة وإسلام البطران، فكلاهما نجحا حتى الآن في منح العلامة الكاملة للفريق في مواجهاته الثلاث الأولى في مرحلة الإياب امام واد النيص وجبل المكبر ومركز بلاطة، حيث سجل دهامشة 3 اهداف، مقابل هدفين للبطران من اصل الأهداف الستة، وهذا دليل على قوة هذين المهاجمين.

قوة وصلابة وتطور أداء الهلال ستقابل بقوة مماثلة من جانب شباب الخليل الذي نجح في تحقيق الفوز 9 مرات مقابل تعادل واحد في آخر 10 جولات.

لذلك المباراة مهمة للفريقين، وأيضا لفرق المنافسة الأخرى وهي مركز بلاطة وجبل المكبر والأمعري الذين سيترقبوا الموقف.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …