هيئة الاسرى بغزة تزور منازل عدد من الاسرى المحررين لتهنئتهم بالحرية ومدير عام ديوان الوزير يهاتفهم ….

هيئة الاسرى بغزة تزور منازل عدد من الاسرى المحررين لتهنئتهم بالحرية ومدير عام ديوان الوزير يهاتفهم ….

غزة 2021/2/14 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

زار وفد يمثل هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية عددا من الاسرى المحررين من قطاع غزة من اجل تهنئتهم بالحرية بعد اطلاق سراحهم مؤخرا من داخل سجون الاحتلال بعد قضاء مدة محكومياتهم.

وقد ضم وفد الهيئة كل من الاخ حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة والاخوين عضوي اللجنة عاطف مرعي وعبد الناصر فروانة اضافة الي الاخ اسامة الوحيدي عضو لجنة الاعلام في الهيئة .

وتخلل الزيارات مهاتفة الاخ المناضل نعمان الرفاتى مدير عام ديوان وزير الاسرى المحررين نيابة عن الاخ الوزير قدري ابو بكر رئيس الهيئة لتهنئة المحررين بالحرية ومؤكدا على استمرار الهيئة في تعزيز صمود اسرانا ومحررينا .

وتوجه الوفد الي منزل الاسير المحرر محمود العويدات من سكان مخيم المغازي والذي أفرج عنه يوم قبل امس بعد قضائه عام ونصف في سجون الاحتلال .

كما زار الوفد منزل الاسير المحرر رمضان ابو غولة من قرية خزاعة غرب خانيونس والذي أفرج عنه بعد أن امضي عام ونصف في سجون الاحتلال .

واخيرا توجه الوفد الي منزل الاسير المحرر محمد برغوت من مدينة خانيونس لتهنئته بالحرية بعد قضائه 5 أعوام في سجون الاحتلال.

وعبر حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة عن سعادته بحرية هؤلاء الاسرى الابطال متمنيا لهم حياة سعيدة ومستقبل مشرق في كنف شعبنا ودولتنا الفلسطينية القادمة بإذن الله تعالي .

بدورهم شكر الاسرى المحررين وذويهم وفد الهيئة علي زيارتهم وعلي جهودهم المستمرة من اجل دعم حقوق الاسرى والمحررين وتقديم الخدمات التي تضمن لهم ولذويهم حياة كريمة.

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …