وحدة الكورونا في مستشفى الهمشري تستكمل خطة الطوارئ في عين الحلوة ….

وحدة الكورونا في مستشفى الهمشري تستكمل خطة الطوارئ في عين الحلوة ….

بيروت 2021/2/20 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

استكمالا للخطة الصحية لمواجهة فيروس كورونا التى اعلنها المدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمشري د. رياض أبو العينين، وبتوجيهات سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، تحرك الجيش الأبيض الفلسطيني وحدة الكورونا التابعة لمستشفى الهمشري الى مخيم عين الحلوة وجال في الأحياء والقواطع وعاين ما يزيد على ١٢٠ مصاب بالكورونا .

تأتي هذه الخطوة استكمالا لعملية المسح التي قام بها الفريق الطبي التابع لمستشفى الهمشري الأسبوع المنصرم ، وبعد تقييم ودراسة بين مدير مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين والسفير أشرف دبور للوضع الصحي للمصابين، كان لا بد من إجراء عملية مسح للمصابين في مخيمات وتجمعات منطقة صور، فقام الفريق الطبي بزيارة مخيم الرشيدية والبرج الشمالي والبص وتجمع نهر السامر قرب مخيم البص.

واليوم استكمل الفريق الطبي جولته في مخيم عين الحلوة، بكامل طاقمه (والمؤلف من ٤ أطباء و١٠ ممرضين ومسعفين ترافقهم سيارات الإسعاف المجهزة لنقل أي حالة حرجة بحاجة الى نقلها الى المستشفى، حيث جال الفريق بين الأحياء والقواطع وسط ترحيب كبير من أبناء شعبنا الفلسطيني ولجان الاحياء والقواطع، الذين تقدموا بالشكر والتقدير لإدارة مستشفى الشهيد محمود الهمشري على جهودها الكبيرة في رعاية وطبابة أبناء شعبنا، كما ووجهوا الشكر الجزيل لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السفير فوق العادو القائد أشرف دبور على إهتمامة ومتابعته اليومية للوضع الوبائي داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية وخاصة عاصمة الشتات الفلسطيني مخيم عين الحلوة .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …