التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في وقفة إسناد و تضامن مع الأسرى ….

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في وقفة إسناد و تضامن مع الأسرى ….

غزة 2021/2/22 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يشارك أهالي الأسرى و القوى الوطنية و الإسلامية بالوقفة الإسنادية و التضامنية مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي و ذلك أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة غزة .

و قال الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات الأستاذ محمد شريم أن الأسرى يواجهون تحديات لوحدهم و هم في حاجة للتضامن معهم بكل السبل المتاحة و
إن قضية الأسرى لن تغيب و ستظل حاضرة و ستبقى في كل ميدان و زمان حاضرة وصولا لتحريرهم و تبيض السجون و رسالتهم لشعبهم و للفصائل بأن يبقوا على الوحدة موحدين في وجه الغطرسة الإسرائيلية و التمسك بالثوابت الفلسطينية و أن تبقى القدس هي البوصلة نحو التحرير .

من جانب آخر قال محمد أبو شمالة من لجنة الأسرى في التجمع إن ما يقوم به الإحتلال من قمع لا يزيدنا إلا إرادة و تصميم على مقاومة الإحتلال و ضرورة الحفاظ على وحدة شعبنا و للتصدى لما تقوم به قوات الإحتلال من جرائم بحق المعتقلين و إسرائيل تستغل الصمت الدولي لعزلهم و تعذيبهم و النيل منهم .

و قالت رحاب كنعان رئيس لجنة المرأة في قطاع غزة للتجمع إن إرادة الأسرى ستنتصر على السجان و نحن اليوم نصطف خلف الأسرى و نقف وقف صمود ودعم لهم فهم شرف الأمة النابض و نجدد لهم عهد التمسك بهم و دعمهم و إسنادهم و نصرتهم و مواجهة الإحتلال المدعوم من الإدارة الأمريكيّة .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …