السيد الرئيس محمود عباس يشيد بأداء الربّاعة داري ويهنئ رئيس الاتحاد

غزة/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية
أشاد السيد الرئيس محمود عباس أداء لاعبة المنتخب الفلسطيني لرفع الأثقال الربّاعة الفلسطينية صابرين داري المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية واستعدادها للمشاركات الدولية القادمة لرفع إسم فلسطين.
وهنئ السيد الرئيس الدكتور خالد الوادية – رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لرفع الأثقال – على هذا الجهد الوطني المميز في استقطاب أبناء شعبنا في الشتات لممارسة حقهم في تمثيل وطنهم فلسطين في كافة النشاطات الدولية .

وجاء ذلك بعد اتصال – رئيس الاتحاد الفلسطيني – د. خالد الوادية مع داري ونقل رسالة دعم القيادة الفلسطينية لها

وتقدم د. خالد الوادية -رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لرفع الأثقال – بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للسيد الرئيس على اهتمامه ودعمه اللامحدود في مساندة أبناء شعبنا في مل اماكن تواجده معتبرا أن هذا الإنجاز التاريخي لمشاركة الفتاة الفلسطينية في صناعة الإنجازات وتمثيل فلسطين في المحافل الدولية يعزز مكانتها الطليعية ودورها الهام في مسيرة نضالنا الوطني.

واكد د. الوادية أن الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال وبتوجيهات من السيد اللواء جبريل رجوب – رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية – و بدعمه المستمر باشرنا في لجان الاتحاد بالتواصل مع أبناء شعبنا في الشتات لاستقطاب الأبطال من كلا الجنسين و تنظيمهم في سجلات المنتخب الوطني لممارسة حقهم في تمثيل وطنهم فلسطين في المسابقات الدولية القادمة .

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …