الرئيسية / اخبار الاسرى / بناءا على توجيهات الاخ اللواء قدرى ابو بكر وفد من هيئة شوؤن الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية يزور منزل الأسير مجد جواد عويضة في الذكرى السادسة لإعتقاله والمحكوم مدة تسعة سنوات .

بناءا على توجيهات الاخ اللواء قدرى ابو بكر وفد من هيئة شوؤن الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية يزور منزل الأسير مجد جواد عويضة في الذكرى السادسة لإعتقاله والمحكوم مدة تسعة سنوات .

بناءا على توجيهات الاخ اللواء قدرى ابو بكر وفد من هيئة شوؤن الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية يزور منزل الأسير مجد جواد عويضة في الذكرى السادسة لإعتقاله والمحكوم مدة تسعة سنوات …

غزة 2021/2/24 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….
قام وفد من هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية بزيارة منزل الأسير مجد عويضه بتقدمه الأستاذ حسن قنيطة رئيس لجنة إدارة الهيئة ولقد ضم الوفد كل من الأخوة عاطف مرعي مدير عام العلاقات العامة والإعلام والمكلف بمهام مدير والإعلام والمكلف بمهام مدير التأهيل د رافت حمدونه مدير عام في الهيئة ومدير دائرة القانون الدولي والمدراء صالح الخطيب ومعين الميدنة وخليل عيطه
ولقد أستمع الوفد لوالد الأسير تفاصيل إعتقال أبنه واساليب التعذيب النفسي والجسدي التي مورست بحقه من قبل أجهزة المخابرات الإسرائيلية الشين بيت المجرمة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معاني قاسية .

وأكد الأستاذ حسن قنيطة رئيس لجنة إدارة الهيئة بان هيئة الأسرى والمحررين ستبقى على الدوام تدافع عن الأسرى الأبطال في كافة المحاكم العسكرية الإسرائيلية وتبني قضاياهم والعمل على التخفيف عنهم من خلال طواقمها القانونية المتعددة .

وأضاف قنيطة بأن الأسرى وذويهم أمانة في أعناقنا وسنعمل بكل إمكانياتنا المتوفرة من أجل تجريدهم الإحتلال الإسرائيلي وممارساته العنصرية على كل المستويات الدولية والحقوقية والإنسانية حتى ينال أسرانا الحرية الكاملة .

وخلال الزيارة هاتف رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر والد الأسير جواد عويضة مطمئنا على ابنه الأسير مجد وكافة الأسرى في سجون الإحتلال موكدا بأن الهيئة ستبقى الحاضنة لكل الأسرى وذويهم وستبقى تدافع عنهم بصفتهم مناضلين حرية وأسرى حرب رغم انف الإحتلال الإسرائيلي وأعوانه الذي الذين يحاولون عبثا تجريم نضال شعبنا من خلال الماكنة الإعلامية العنصرية وخلال المكالمة الهاتفية شكر والد الأسير جواد عويضة السيد اللواء على هذا الإتصال رغم إصابته بفايروس كارونا وتمنى له الشفاء العاجل والصحة والعافية والعودة إلى عمله كما عاهدناه بمواقفة الإيجابية والثابته تجاه الأسرى وذويهم .

وفي ختام الزيارة شكر الوفد والد الأسير على حسن الإستقبال والضيافة وتمنى الحرية لإبنه البطل مجد ولكل أسرانا الصناديد واسيراتنا الماجدات الصابرات .

عن abdullah

شاهد أيضاً

4 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال ….

⛓️ 4 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال …. رام الله ٢٠٢١/٤/٢٠ …