وحدة الكورونا في مستشفى الهمشري تستكمل خطة الطوارئ في مخيم برج البراجنة ….

وحدة الكورونا في مستشفى الهمشري تستكمل خطة الطوارئ في مخيم برج البراجنة ….

بيروت: 2021/2/24 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

بالتنسيق ما بين سفارة دولة فلسطين في لبنان ممثلة سعادة السفير أشرف دبور ومستشفى الشهيد محمود الهمشري ممثلة بمديرها العام د. رياض أبو العينين توجه الجيش الأبيض الفلسطيني/ فريق وحدة الكورونا في مستشفى الهمشري الى العاصمة اللبنانية بيروت وذلك لإستكمال خطة الطوارئ التي باشرت بها بداية الشهر الجاري.
فقام الفريق الطبي بزيارات ميدانبة للمرضى داخل مخيم برج البراجنة ومعاينتهم واعطاءهم العلاج اللازم، وتقييم وضعهم الصحي وتزويدهم بالتوجيهات الطبية والإرشادات التوعوية، كما وقام فريق الكورونا بإجراء فحوصات PCR للمخالطين والذين ظهرت عليهم عوارض الإصابة.

وتأتي هذه الزيارات ضمن الخطة الطارئة التى وضعتها ادارة مستشفى الهمشري، بالتنسيق مع أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية منطقة بيروت العميد سمير أبو عفش لزيارة المرضى في منازلهم في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة بيروت كإجراء إستباقي وقائي للحد من إنتشار هذا الوباء بين أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، ومن أجل تخفيف الضغط على المستشفيات التى لم تعد تستوعب أماكن للمصاببن بفيروس كورونا.

من جهتهم أهالي مخيم برج البراجنة وقيادة الفصائل الفلسطينية اثنوا على الجهود الكبيرة التى يقوم بها السفير أشرف دبور وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ود. رياض أبو العينين، كما وتوجهوا بالشكر والتقدير الى فريق وحدة الكورونا في مستشفى الهمشري بقيادة د. زياد أبو العينين على متباعتهم الدائمة للمصابين وتخفيف معاناتهم.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …