شباب الخليل يكتسح ثقافي طولكرم بخماسية

 

 

رياضة_شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

عزز نادي شباب الخليل صدارته لدوري المحترفين لأندية الضفة الغربية، عقب فوزه على ضيفه ثقافي طولكرم (5/0)، اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة الـ16.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 37 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مركز بلاطة الوصيف، بينما تأزم موقف الثقافي بعد تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر “قبل الأخير”.

وحسم شباب الخليل اللقاء مبكرا، حيث سجل 3 أهداف في أول ربع ساعة، وسط صدمة كبيرة من جانب لاعبي الثقافي، فالهدف الأول جاء من ركنية لعبها داوود صلاح وقابلها خلدون الحلمان بتسديدة قوية في الشباك.

لم تتوقف محاولات الشباب، وعاد تامر صيام نجم الفريق وأهدى زميله قلب الدفاع يزن العويوي كرة الثانية التي قابلها برأسه في شباك الحارس حمادة خليفة.

وعاد تامر صيام بعدها بدقيقتين ووقع على الهدف الثالث، بعدما تابع عرضة داود صلاح المرسلة من المحور الأيسر، لتصبح النتيجة (3-0) لصالح شباب الخليل.

ورغم التغييرات الكثيرة التي أجراها مدرب الشباب بعد الاطمئنان على النتيجة، إلا أن الفريق استمر في التفوق وسط غياب واضح للاعبي الثقافي، فعاد قلب الدفاع هيثم ووقع على الهدف الرابع بضربة رأس.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، نجح البديل إياد أبو غرقود من إضافة الخامس أيضا بضربة رأس، لينتهي اللقاء بفوز شباب الخليل (5/0).

عن ali tuama

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …