بالصور.. ريمونتادا الأمعري تقوده لعبور السموع

 

 

 

 

رياضة_ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

حقق نادي الأمعري فوزا مثيرًا، اليوم الثلاثاء، على شباب السموع (5/3)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الحسيني بالرام، لحساب الجولة الـ 17 من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.

ورفع الأمعري رصيده بهذا الفوز إلى 28 نقطة، في المركز الرابع، بينما ظل السموع كما هو ثامناً بـ19 نقطة.

شوط حافل بالأهداف

وانطلق اللقاء سريعا ومثيرا، فبعد مرور دقيقتين ومن ضربة حرة مباشرة من خارج قوس منطقة الجزاء نجح سعيد السباخي بالتقدم بالهدف الأول، حيث وضع الكرة على يمين الدولي توفيق علي.

أشعل هذا الهدف اللقاء مبكرًا، وعاد السموع بعدها بدقائق وعزز تقدمه بهدف آخر، من كرة طولية أرسلها قلب دفاع السموع أحمد كشكش إلى زميله عبد الله راشد خلف المدافعين، فانفرد ولعبها “لوب” خلف الحارس علي ليتقدم فريقه بالهدف الثاني.

اندفع الأمعري بعد الهدفين وتحرك بشكل هجومي منظم من خلال عبد أبو حبيب وهمام أبو حسنين وسامح ومحمد مراعبة، ونجح الفريق بداية من تقليص النتيجة بتمريرة سحرية داخل الصندوق من أبو حبيب إلى محمد مراعبة تابعها مباشرة في منتصف مرمى الحارس محمد اشبير.

أعاد هذا الهدف الثقة للاعبي الأمعري، فشددوا من ضغطهم مع تراجع واضح للسموع، وقبل نهاية الشوط الأول بقليل مرر أبو حبيب كرة بينية لزميله سامح مراعبة في المحور الأيمن، فراوغ أحد المدافعين وأرسل عرضية متقنة انقض عليها همام ابوحسنين برأسه ووضعها على يمين الحارس شبير مدركاً التعادل.

فرحة الأمعري بالعودة أفسدها الموهوب سعيد السباخي بصاروخ بعيد المدي سكن أعلى الزاوية اليسري للحارس توفيق علي، لينتهي الشوط الأول (3/2) للسموع.

ريمونتادا الأمعري

واصل الأمعري مسعاه للعودة، وأهدر محمد مراعبة كرة انفراد كامل، لكن شقيقه الأكبر سامح مراعبة استغل خطأ من الحارس محمد اشبير وسقوط الكرة من يده ليضعها في الشباك مسجلا الهدف الثالث والتعادل.

لم يتوقف الأمعري وعاد وتقدم للمرة الأولى في هذا اللقاء بعدما تابع حمادة مراعبة كرة عرضة من الجانب الأيمن مسجلاً الهدف الرابع.

عاد السموع للضغط من جديد على الأمعري، وأثمرت محاولاته عن الحصول على ركلة جزاء قبل النهاية بـ 4 دقائق تقدم لها بالتخصص سعيد السباخي وتصدى لها الحارس توفيق علي.

استمر اندفاع السموع، بينما نجح الأمعري في الوقت بدل من الضائع من تسجيل هدف آخر عبر مدافع السموع معتز النتشة بالنيران الصديقة، لينتهي اللقاء (5/3) للأمعري.


عن ali tuama

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …