طوباس يهزم المكبر ويقترب من البقاء

 

 

 

 

 

رياضة_شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

اقترب طوباس من البقاء في دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية، بعدما تمكن اليوم الأحد، من الفوز على مضيفه جبل المكبر (1/0)، على ستاد الحسيني.

ورفع طوباس بهذا الفوز رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد المكبر عند 31 نقطة تراجع بها للمركز الرابع، بفارق الأهداف عن الأمعري.

حاول المكبر البحث عن التسجيل المبكر من خلال الثنائي شهاب القنبر وأمير نفاع، لكن جميع محاولات المكبر تكسرت أمام استمرار تالق الحارس معاذ سماحة.

طوباس حاول هو الآخر على فترات مع توازن دفاعي واضح، من خلال انطلاقات محمد عصفور وعبد الله أبو محسن، لكن تلك المحاولات لم تشكل أي خطورة على مرمى الحارس أحمد سلامة.

في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول زاد المكبر من محاولاته فسدد أمير نفاع كرة قوية، وكذلك شهاب القنبر أطلق العنان لتسديدة هائلة من خارج الصندوق، أنقذها الحارس معاذ سماحة بكل براعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني تحرر طوباس كثيراً واندفع أكثر للأمام، في رغبة واضحة للتسجيل والفوز، وهو ما تحقق من ركلة جزاء حصل عليها محمد عصفور ونفذها بنفسه على يمين الحارس أحمد سلامة.

بعد الهدف حاول المكبر العودة، في المقابل شكلت مرتدات طوباس خطورة واضحة عن طريق أحمد عاطف الذي أهدر اكثر من محاولة، ومحمد عصفور.

وفي الدقيقة الأخيرة تعرض لاعب وسط طوباس عميد أبو سالم للطرد، بالبطاقة الصفراء الثانية، لكن الفريق حافظ على تقدمه حتى النهاية بفعل استمرار تألق حارسه معاذ سماحة، لينتهي اللقاء (1/0).

عن ali tuama

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …