8 أهداف في تعادل دراماتيكي بين الظاهرية وبلاطة

أهدر مركز بلاطة، نقطتين ثمينتين في الصراع على اللقب، بعد التعادل المثير أمام مضيفه شباب الظاهرية (4/4) اليوم الإثنين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الجامعة العربية الأمريكية ضمن الجولة الـ 18 من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.

وحرم عميد مخارزة بلاطة من نقاط المباراة كاملة، عندما تمكن من إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة من اللقاء قبل صافرة النهاية.

ورفع بلاطة رصيده إلى 36 نقطة، على بعد نقطتين من شباب الخليل المتصدر، بينما ارتفع رصيد الظاهرية إلى 24 نقطة في المركز السادس.

تقدم مبكر للظاهرية

وانطلق اللقاء سريعاً من الفريقين، وتمكن الظاهرية من التقدم بالهدف الأول، عندما انطلق أحمد ماهر من المحور الأيمن، وحول أرضية زاحفة تابعها علي عدوي في الشباك.

هاجم بلاطة بعد الهدف بضراوة، ونجح قائد الفريق عبد اللطيف البهداري المدافع المتقدم في إدراك التعادل بخليفة مزدوجة.

بعد التعادل فرض بلاطة أفضليته وتمكن نجم الوسط الدولي محمود أبو وردة من تسجيل هدفين الأول من تسديدة من داخل الصندوق، والثاني من متابعة لعرضية زميله موسى ترابين من المحور الأيسر، حيث سددها زاحفة على يمين الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم بلاطة (3/1).

شوط مثير  

في الشوط الثاني قلص الظاهرية النتيجة عبر ركلة جزاء عن طريق أحمد ماهر، بعدها شهد اللقاء طرد لاعب بلاطة فادي عيسى، تلاه طرد لاعب الظاهرية عمر صندوقة.

وعاد بلاطة عزز تقدمه بالهدف الرابع من هجمة ثلاثية، حيث أرسل موسى ترابين كرة طولية إلى زميله أدهم أبو رويس في اليمين فاستملها ومررها زاحفة تابعها عاطف أبو بلال في الشباك، لتصبح النتيجة (4/2).

وفي الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء هاجم الظاهرية بقوة، وتمكن بداية من تقليص الفارق برأسية محمد فودة، فيما أدرك عميد مخارزة هدف التعادل في الوقت بدل من الضائع وسط صدمة كبيرة من جانب لاعبي بلاطة، لينتهي اللقاء (4/4).

عن ali tuama

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …