فوز صعب لشباب الخليل على البيرة يقترب به من لقب الدوري

 

 

 

 

رياضة_شبكة فلسطين المستقبل الإخباري:-

قطع شباب الخليل، متصدر دوري المحترفين بالضفة الغربية، خطوة جديدة، باتجاه التتويج باللقب، بعد الفوز المثير على ضيفه مؤسسة البيرة (3-2)، في ختام لقاءات الجولة الـ 18.

ورفع الشباب، رصيده في الصدارة لـ43 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بلاطة الوصيف، والذي كان قد تعادل أمام شباب الظاهرية (4-4)، في حين تجمد رصيد البيرة عند النقطة الـ23 في المركز السابع.

وفاجأ البيرة، المتصدر بمحاولات هجومية مبكرة، ولاحت للفريقان أكثر من فرصة مهمة أبرزها كرة محمد ناطور من ركلة حرة مباشرة، حولها الحارس المتألق عزمي الشويكي إلى ركنية، وبعدها كرة زميله عبيدة الهريني التي أنقذها أيضًا الحارس.

رد الشباب على تحركات البيرة، تمثلت بالتقدم بالهدف الأول عندما انطلق تامر صيام من المحور الأيمن، وحوَّل عرضية قابلها عدي خروب برأسه في المرمى.

فرحة الشباب لم تدم طويلاً؛ لأن لاعب وسط البيرة محمد فراج نجح في الحصول على ركلة جزاء ترجمها محمد ناطور لهدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، استمرت المحاولات من كلا الفريقين، وعاد الشباب وتقدم بالهدف الثاني عبر داوود سرحان، لكن البيرة عاد ونجح، وأدرك التعادل عبر أحمد أبو خديجة من تسديدة زاحفة من خارج الصندوق على يسار الحارس عزمي الشويكي.

لم تتوقف المحاولات من كلا الفريقين ولم يتراجع البيرة بل استمر في الضغط على الشباب.

وجاء الدور على الدولي تامر صيام الذي استغل كرة عائدة من دفاع البيرة، ليكملها برأسه في الشباك، ليتقدم الشباب (3-2)، ويستمر تقدم الفريق حتى النهاية.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …