#نقابة_الصحفيين تفتتح دورة صحافة الموبايل بغزة

 

 

 

غزة – 9/3/2021 -شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

افتتحت #نقابة_الصحفيين_الفلسطينيين، اليوم الثلاثاء، في مقرها بمدينة غزة دورة في “صحافة الموبايل”، بحضور نائب نقيب الصحفيين الدكتور تحسين الأسطل وعضو لجنة التدريب في النقابة ميسون كحيل والمدرب محمد أبو نحل.
ويشارك في الدورة عدد من الصحفيين العاملين في المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة وخريجي الاعلام في الجامعات الفلسطينية بواقع 18 ساعة تدريبية نظرية وعملية.
وقال نائب نقيب الصحفيين الدكتور تحسين الأسطل إن هذه الدورة جاءت في إطار الجهود التي تبذلها النقابة لدعم الصحافيين وتنمية قدراتهم المهنية، وسعيها إلى تأهيل الخريجين الجدد في إيجاد فرص للتدريب العملي وسرعة انخراطهم في العمل الصحفي والالتحاق بالمؤسسات الصحفية.
من جانبه قالت عضو لجنة التدريب في النقابة ميسون كحيل أن نقابة الصحفيين تسعى لعقد دورات مهارية تحاكي حاجة الإعلامي الفلسطيني، في ظل ما تتعرض له القضية الفلسطينية من انتهاكات متواصلة.
وقال المدرب محمد أبو نحل إن هذه الدورة ستتناول أساسيات ومبادئ التصوير الصحفي، وفنون التصوير، وخصائص الصورة من حيث اللقطات والزوايا والحركات والعدسات.
الجدير ذكره أن هذه الدورة جاءت ضمن سلسلة دورات تعقدها نقابة الصحفيين الفلسطينيين لتطوير مهارات الكوادر الإعلامية والصحفية وخريجي الكليات الإعلامية في الجامعات الفلسطينية.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …