الإستمرار بإنتشال ضحايا الفيضانات في الجزائر

9 مارس 2021
رام الله _ شبكة فلسطين المستقبل الاخبارية

تواصل قوات الدفاع المدني الجزائري عمليات البحث عن الضحية العاشرة لفيضانات وادي مكناسة بمحافظة الشلف وسط البلاد، بعد العثور على الضحية التاسعة، ويتعلق الأمر بطفلة تبلغ من العمر 11 عاما.

وتمكنت فرق الغطس التابعة لوحدات الدفاع المدني من العثور على جثة الطفلة وقبل ذلك بحوالي 3 ساعات، تم العثور على جثة طفل يبلغ من العمر سبعة أعوام بمنطقة التقاء وادي الشلف ومكناسة، وحسب مسؤول في الدفاع المدني، تتواصل عمليات على طول ضفاف وادي مكناسة للبحث عن طفلة تبلغ من العمر 6 أعوام، وهي الضحية العاشرة والأخيرة.

واستمرت فرق الإنقاذ القادمة من 10 محافظات بالإضافة إلى قوات الأمن والمتطوعون في عمليات البحث طيلة ليلة الاثنين إلى صبيحة اليوم الثلاثاء تحت الأضواء الكاشفة.

وشهدت محافظة الشلف تساقطا غزيرا للأمطار أدى إلى فيضان وادي مكناسة الواقع غرب المدينة، ما أدى إلى جرف ثلاث سيارات ودخول المياه لبيوت مجاورة للوادي، كما عطلت مياه الأمطار حركة السير على مستوى الطريق السيار شرق غرب.

وكانت مصالح الدفاع المدني قد أعلنت عن حصيلة مؤقتة، تحدثت فيها عن وفاة ستة أشخاص، هم امرأتان ورجلان وطفلان، وتم العثور بعدها على جثت ثلاثة أشخاص آخرين.

عن Montaser Abu Rukba

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب

*رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب* القاهرة …