وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في مصر يكرم مدير مستشفى فلسطين …

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في مصر يكرم مدير مستشفى فلسطين …

القاهرة 2021/3/9 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في مصر برئاسة مفوض التجمع في جمهورية مصر العربية الأستاذ عبدالله أبو عاذرة يقوم بزيارة مستشفى فلسطين في القاهرة تقديرا للجهود التي يبذلها المستشفى في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني و كان في استقبال الوفد مدير المستشفى الدكتور محمد رمضان و عدد من الأطباء و الإداريين بالمستشفى .

قال الأستاذ عبدالله أبو عاذرة مفوض التجمع في مصر اليوم نقوم بهذه الزيارة لنعبر عن تقدير الأمانة العامة للتجمع ممثلة بالأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم للجهد الكبير الرائع الذي يتم بذله من خلال مستشفى فلسطين و الذي لمسه الجميع من أبناء شعبنا الفلسطيني من خدمات علاجيه و أيضًا قام وفد التجمع بتسليم إدارة المشفى الكمامات الطبية لتوزيعها .

و بدوره عبر الدكتور محمد رمضان مدير مستشفى فلسطين عن سعادته بزيارة وفد التجمع مؤكدا بأن العمل بالمستشفى واجب وطني أمام تضحيات أبناء شعبنا الفلسطيني للتخفيف من معاناتهم من خلال استخدام كافة الإمكانيات من أجل تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين و القيام بالدور المنوط على أكمل وجه .

و في ختام الزيارة قام وفد التجمع بتكريم مدير مستشفى فلسطين الدكتور محمد رمضان تقديرا على دوره في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في نهاية اللقاء قام وفد التجمع بجولة تفقدية في المستشفى و اطلع من خلالها على سير العمل .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …