الخليل : الغرفة التجارية تدخل المنافسة لجلب 200 الف لقاح ضد كورونا

 

 

 

الخليل_شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

أبدت غرفة تجارة وصناعة الخليل، اليوم الأربعاء، استعدادها لدفع ثمن اللقاحات ضد فيروس “كورونا” لجميع أبناء المحافظة.

ونقلت إذاعة “الحرية” عن رئيس الغرفة بالخليل عبدو ادريس، تأكيده أنهم حصلوا على موافقة الحكومة منذ أسبوعين للمساهمة في توفير اللقاحات لكبار السن والمرضى في المحافظة.

 

وأوضح ادريس أن اتحاد الغرف التجارية، يعمل منذ أكثر من 12 يوم مع الحكومة الفلسطينية للحصول على اللقاحات كأشخاص وليس كحكومة.

وأضاف ادريس:”مراحل الحصول على اللقاح تتم من خلال اتحاد الغرف التجارية من جميع المحافظات، والخطة تكمن في شراء اللقاحات من قبل رجال الأعمال و أصحاب رؤوس الأموال، وبالمقابل توفيره للمرضى و كبار السن في كافة المحافظات”.

 

وبالأمس، أبدى عدد من رجال الأعمال في محافظة نابلس وأعضاء غرفة تجارة وصناعة نابلس، استعدادهم لدفع ثمن اللقاحات ضد فيروس “كورونا” لجميع أبناء المحافظة.

وقال عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، رجل الأعمال، معتز المصري، إنه تم التواصل مع عدد من رجال الأعمال في المحافظة، الذين أبدوا استعدادهم للتبرع من مالهم الخاص لصالح شراء اللقاحات، مضيفا أنه سيتم التبرع بقسم من المبلغ من صندوق الغرفة التجارية.

وتابع المصري أنه يبقى على الجهات الرسمية تسهيل الأمور اللوجستية والمساعدة في استيراد اللقاح.

وقال إن أبناء نابلس كانوا قد قدموا الدعم لتجهيز المستشفيات الخاصة بمرضى “كورونا” في المدينة، وهم دائما على استعداد لتقديم كل تبرع لمصلحة الوطن وأبنائه.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …