لماذا مهلة ٤٨ ساعة لناصر القدوة …..

لماذا مهلة ٤٨ ساعة لناصر القدوة …..

كتب: أبو شريف رباح ….
بيروت: 2021/3/11 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

يا اخوننا باللجنة المركزية، لماذا المهلة؟

ناصر القدوة ليس نصير بحركة فتح، هو عضو لجنة مركزية فيها ويعرف نظامها الداخلي عز المعرفة(لكني أظن أنه لم يقسم قسمها) لكي نعطيه مهلة ٤٨ ساعة للتفكير بالعودة من عدمها.

ناصر القدوة أعلن لكم وللعالم ولكافة الفتحاويين والى الشعب الفلسطيني وعبر كافة وسائل الإعلام عن ولادة ملتقاه الفلسطيني لخوض الانتخابات التشريعية الفلسطينية، في قائمة مستقلة برنامجها ضد حركة فتح، من هنا أظن أن ناصر أصبح خارج إطار حركة فتح فعليا ولا يحتاج لقرار أو مهلة.

فناصر القدوة بهذا العمل حاول اخضاع حركة فتح من خلال تأليفه لهذا الملتقى، متناسيآ ان حركة فتح وقيادتها وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات وخليفته حامل الامانة الرئيس أبو مازن لم تستطع دولا ان تخضعها أو تنال من مشروعها الوطني وقرارها المستقل الذي قدمت في سبيل حمايته دماء الآلاف من رجالها الشجعان الذين انتموا إليها وعملوا بمبادئها واقسموا قسمها.

فقد قال ناصر القدوة بعد قرار اللجنة المركزية بفصله، عبر تويتر: *فلسطين أولاً وأخيراً* في رده على قرار فصله من اللجنة المركزية.

نعم فلسطين أولا وثانيا وثالثا كذلك فتح أولا وثانيا وثالثا لأن فتح تحمل على اكتاف أبناءها القضية الفلسطينية قبل ان يولد ناصر ومثله الكثيرين الذين يبحثون عن مصالحهم الشخصية بين الفاء والفاء (فلسطين وفتح) ولن يجد هؤلاء بين الفاء والفاء إلا فاء (الفصل) من حركة فتح ومن فلسطين.

ولا يحق له ولغيره امتطاء حركة فتح وفلسطين للوصول إلى مأربهم ومطامعهم الشخصية على حساب الوطن والحركة، فقبلكم حاول غيركم النيل من فتح، اسألوهم أين اصبحوا وكيف نبذهم ابناء الفتح والشعب الفلسطيني.

اظن قرار اللجنة المركزية لحركة فتح اليوم الخميس بفصلك يا ناصر من عضويتها، ومن الحركة، جاء متأخر، فلقد كان على اللجنة المركزية اخذ هذا القرار عند اللحظات الأولى من إعلانك بتأليف الملتقى لانك بهذا تكون قد خرجت من فتح ونكثت عهدها وقسمها.

اما بالنسبة لتراجعه عن ما قام به، فما فائدة التراجع؟
فمواقفه متجاوزة لنظام فتح الداخلي، فقد تجاوز ناصر القدوة كافة المحرمات والخطوط الحمراء الفتحاوية من خلال الإتصال والتواصل مع البعض من أبناءها لتأليبهم عليها والمساس بوحدتها الداخلية واتهام قيادتها بحرف مسارها النضالي و و و…

واعتقد أنه لا يجوز ان يعطى مهلة لكل من تطاول على فتح ونكث بقسم إخلاصها ولم يلتزم بمبادئها واهدافها وحاول جاهدا النيل من وحدتها خاصة فيما تتعرض له من مؤامرات كبيرة تحاول الغاء تاريخها النضالي الممتد من ٥٦ عاماً وما زال مستمر.

وأشهد يا ناصر لو أن أبا عمار ما زال حيا لتبرأ منك، لأنه قدم نفسه شهيدا،، شهيدا،، شهيدا،، لتحيا فلسطين وتستمر فتح، ودفع فاتورة الدفاع عنهما حياته.

وكما قال الوزير حسين الشيخ:
ان البقاء في حركة فتح أصعب ملايين المرات من الخروج منها.

فتح تاريخ،، فتح تضحيات،، فتح الاف الشهداء،، فتح مئات الاف الجرحى والاسرى،، فتح عصية على الكسر ولا تقبل القسمة أو الانقسام ولا الانشقاق أو المنشقين.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …