بيان صادر عن قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال ….

بيان صادر عن قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال ….

طرابلس 2021/3/13 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

بعد الاشكال المؤسف الذي حصل منذ يومين في مخيم البداوي و كاد ان يستهدف امن مخيمنا و استقراره و الذي ادى الى اصابة أربع مدنيين عزل نتمنى لهم الشفاء العاجل ، نؤكد في قيادة الأمن الوطني في الشمال ما يلي :

اولا- ان الشاب بلال سلام الملقب(بالضبع) ليس له اي علاقة في قوات الأمن الوطني ولا علاقة له بحركة فتح.

ثانيا- منذ اللحظات الأولى من الاشكال قامت قوات الامن الوطني في مخيم البداوي بدورها المنوط اليها في حماية أمن المخيم واهله، حيث قامت بالانتشار وتحديد موقع الأشكال وفرضت وقف فوري لإطلاق النار ومن ثم قامت باستدراج المدعو الضبع وتسليمه للقوة الأمنية في المخيم ، ولكن تفاجئنا بعد ذلك السماح له بمغادرة القوة الأمنية.

ثالثا : تؤكد قوات الأمن الوطني انسحابها من لجنة التحقيق المختصة لمعالجة الأشكال على اثر السماح للمدعو الضبع مغادرة القوة الأمنية.

رابعا- تطالب قوات الامن الوطني الفلسطيني في الشمال بتشكيل لجنة مشتركة من فصائل العمل الوطني لتأخذ دورها وتقوم باعتقال مسبب الاشكال فورا و تقديمه للمحاسبة بسبب الفعل الذي قام به من رمي قنبلة يدوية بين الأهالي.

خامسا- تؤكد حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح من خلال قواتها في الأمن الوطني انها على الاستعداد للتعاون في هذا السياق وتكون جزءا من عمل اللجان المشتركة .

واخيرا تتوجه قيادة قوات الأمن الوطني في الشمال لجموع شعبنا بضرورة الالتفاف حول الإجماع الوطني الذي يحفظ امن وكرامة مخيماتنا.
وان حركة فتح بقواتها لن يثنيها احد عن الدفاع عن اهلنا وشعبنا في المخيم من أجل فرض سلطة الامن ومحاسبة كل من تسول له نفسه العبث بمخيمنا ويصير أهله.
*قيادة قوات الامن الوطني الفلسطيني – شمال لبنان*

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …