هيئة الاسرى في المحافظات الجنوبية تؤكد دعمها لما جاء في رسالة اسرانا الي القيادة ونيابة عن جيش الاسرى المحررين الفتحاويين ….

هيئة الاسرى في المحافظات الجنوبية تؤكد دعمها لما جاء في رسالة اسرانا الي القيادة ونيابة عن جيش الاسرى المحررين الفتحاويين ….

غزة 2021/3/19 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …

..ولأن اسرانا هم خيرة من يمثل شعبنا وافضل من يدافع عن حقوقه..والاسير البطل ضياء الاغا أعطي كل ما يملك لنا وللقضية وجاء الوقت لنرد له جزءا مما نملك … لانه فعلا يستحق ، ولأن الوفاء يقابل من الاحرار بمزيد من الوفاء ولأن قادتنا نرى فيهم أهل الوفاء فإننا نضع كلمات اسرانا أمانة بين أياديكم لتضعوها فى ميزان الوفاء الذى عهدناه بكم ،
ولأن لجماهير شعبنا الحق في معرفه من نبايع وندعم ليكون مرآة مسيرة عطاء شعبنا التى لم تتوقف .

“ضياء زكريا الاغا الاسير الفتحاوى المعتقل فى سجون الاحتلال منذ عام ١٩٩٢ محكوم مدى الحياه سكان محافظة خانيونس اعتقل وهو لايتجاوز عمره السادس عشر والان بلغ من العمر أكثر ٤٤عاما ولازال للعهد حافظا ولارث الشهداء قابضا ، نشعر مع الاسرى بأن من واجبنا ايصال صوتهم لقيادتنا التى دوما نرى أنها الأقدر على تلبية طموح وآمال أبناءهم الاسرى .

رسالة موجهة من اسرى حركة فتح في المحافظات الجنوبية إلي سيادة الاخ الرئيس محمود عباس “أبو مازن” وأعضاء اللجنة المركزية في حركة فتح .

بسم الله الرحمن الرحيم.

سيادة الاخ الرئيس محمود عباس ” ابو مازن” حفظه الله رئيس دولة فلسطين ورئيس اللجنة المركزية بحركة فتح .

الإخوة أعضاء اللجنة المركزية بحركة فتح..حفظكم الله .

تحية الوطن والحرية..وبعد ..
بداية نقدر لكن نحن أسرى حركة فتح_المحافظات الجنوبية جهودكم المتواصلة في خدمة قضايا شعبنا عامة، وقضية الأسرى وعائلاتهم خاصة، كما ونثمن سعيكم المستمر نحو إنهاء حالة الإنقسام والتي أثقلت على كاهل شعبنا وزادت من أعبائه، حيث نقف جميعًا خلفكم ومعكم لإنهاء هذه الحالة الشاذة والدخيلة على شعبنا وقضيته العادلة، والذي يمثل مرسومكم الحكيم بإجراء الإنتخابات مدخلًا هامًا وأساسيًا لإنهائها.

سيادة الرئيس، وأعضاء اللجنة المركزية الأعزاء نود أن نؤكد لكم مجددًا من خلال كتابنا هذا بأن الأسرى كانوا ومازالوا جزءًا أصيلًا من الحراك المتعلق بإنهاء حقبة الإنقسام الأسود، وإعادة توجيه بوصلتنا وجهدنا جميعًا لإنهاء الإحتلال ومواجهة سياساته، وأننا نرغب كأسرى وكما كنا ومازلنا فاعلين في العديد من محطات نضال شعبنا، وملاصقين لهمومه، نود أيضًا بأن نكون مشاركين فاعلين في العملية الإنتخابية الديمقراطية القادمة ترشيحًا وترشحًا إن أمكن، وأننا كأسرى المحافظات الجنوبية بعد مشاورات ومداولات عديدة قد أجمعنا أن يكون مرشحنا وممثلنا في هذا الإنتخابات عميد أسرى قطاع غزة والذي دخل عامه التاسع والعشرون في سجون الإحتلال ضياء زكريا الأغا، من مدينة خانيونس.

كل الأمنيات بأن تكون هذه الإنتخابات مسمارًا في نعش إنهاء الإنقسام، وأن يوفقكم وحركتنا العملاقة فتح لما فيه الخير لشعبنا ووطننا.

إخوانكم:
أسرى المحافظات الجنوبية لحركة فتح

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …