تيستيباس يخطط لاغتنام فرصة غياب الكبار …..

تيستيباس يخطط لاغتنام فرصة غياب الكبار …..

ميامي – ٢٠٢١/٣/٢٤ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

يبقي ستيفانوس تيستيباس على توقعاته منخفضة قبل دورة ميامي المفتوحة للتنس لكنه قال إن غياب روجر فيدرر ورافايل نادال ونوفاك ديوكوفيتش عن المسابقة يمنح لاعبين مثله فرصة أكبر للنجاح.

وبلغ اللاعب اليوناني البالغ من العمر 22 عاما نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي ونهائي المكسيك المفتوحة، في بداية قوية لما يأمل أن يكون عام تألقه.

وأبلغ تيستيباس المصنف الخامس عالميا الصحفيين عند سؤاله عن غياب الثلاثة الكبار «إنها فرصة بالتأكيد»، وتابع «لكن هناك العديد من اللاعبين الجيدين ليسوا ضمن الأوائل الخمسة بالتصنيف العالمي ويمكنهم تقديم مستويات جيدة أيضا.. أرى أنهم يشكلون تهديدا أيضا».

وانسحب ديوكوفيتش بطل أستراليا المفتوحة والمصنف الأول عالميا من الدورة لقضاء مزيد من الوقت مع أسرته بينما يتعافى نادال من عدة إصابات ويستغل فيدرر الوقت في الاستعداد لعودته بشكل أكبر للمنافسات.

وقال تيستيباس الذي يواجه البرازيلي تياغو مونتيرو أو الجنوب أفريقي كيفن أندرسون في مباراته الأولى «أمامي طريق صعب للغاية رغم كل شيء»، وأضاف «لكن بشكل عام، إنها فرصة.. أستطيع أن أقول ذلك.. لنأمل أن يحدث الأفضل».

ميدفيديف: لا أشعر بالضغط

قال دانييل ميدفيديف المصنف الثاني عالميا إنه لا يشعر بضغط إضافي بعد التقدم مؤخرا إلى أفضل مركز في مسيرته، لكن اللاعب الروسي أكد رغبته في تحسين مستواه واللعب بشكل مميز في ميامي.

وأزاح اللاعب البالغ عمره 25 عاما منافسه رافايل نادال من المركز الثاني عالميا الأسبوع الماضي ليصبح أول لاعب من خارج نادال وروجر فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش وآندي موراي، يظهر ضمن أول اثنين من المصنفين منذ فعلها ليتون هيويت في تموز 2005.

وبات ميدفيديف المصنف الأول في قرعة دورة ميامي للأساتذة بعدما انسحب ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا بسبب رغبته في قضاء المزيد من الوقت مع عائلته. وقال ميدفيديف «لقد مر أسبوع واحد بالضبط، وأنا أستمتع بهذه اللحظة.. ربما كان من الممكن أن أشعر بالضغط لكن هذا لم يحدث.. أشعر أن هذا يمنحني طاقة إضافية». وتابع «أريد فقط أن ألعب بشكل أفضل وأن أثبت حتى لنفسي أني أستحق ذلك.. أتمنى أن يكون بوسعي الظهور بشكل مميز في ميامي». وختم اللاعب الروسي «لا أشعر بالضغط باستثناء الضغط الذي أحبه للفوز بالمباريات، وأريد الفوز بكل بطولة أشارك فيها.. هذا الضغط يرافقني باستمرار». (وكالات)

عن abdullah

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …