لحماة المخيمات والتجمعات: في الجيش الأبيض الفلسطيني ألف تحية وتقدير ….

لحماة المخيمات والتجمعات: في الجيش الأبيض الفلسطيني ألف تحية وتقدير ….

بقلم: أبو شريف رباح …..
بيروت: 25/3/2021 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

*«من لا يشكر الناس، لا يشكر الله.*
تتقدم إدارة “شبكة الساحل الإخبارية” بخالص التحية والتقدير إلى “الجيش الفلسطيني الأبيض” من الأطباء والممرضين في الوطن والشتات، على وقوفهم وثباتهم في مواجهة وباء كورونا، وما يبذلونه في هذه المرحلة الحرجة والتى تتطلب تعاون وتكاتف الجميع من أجل حماية أبناء شعبنا ومجتمعنا للقضاء على وباء كورونا المستجد «كوفيد-19»، الذي يهددنا.

فالتحية والتقدير إلى اطباءنا وكوادرنا وفرقنا الصحية الذين يمثلون اليوم خط الدفاع الأول لشعبنا في مقاومة وباء كورونا، ونقدم لهم الشكر والامتنان على تفانيهم في عملهم لإنقاذ المصابين والمرضى.

تتقدم إدارة “شبكة الساحل الإخبارية” من السفير الانساني أشرف دبور سفير دولة فلسطين في لبنان على جهوده الكبيرة في تأمين الاجهزة والمعدات لفريق الكورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري ومتابعته اليومية لاوضاع أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات في لبنان.

واذا اردنا ان نوجه التحية والتقدير لجيشنا الأبيض، نتفدم بالشكر الجزيل الى الدكتور رياض أبو العينين مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري الذي يعمل ليلاً نهارا من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا وبالاخص منهم مصابي كورونا، ومن خلاله نتوجه الى الطاقم الطبي في الهمشري، وعلى راسهم رئيس قسم كورونا في الهمشري الدكتور يوسف الميعاري، وفريق وحدة الكورونا وعلى راسهم الدكتور زياد أبو العينين، الذي يقفون في الخطوط الأولى يواجهون الوباء ويناضلون من أجل إنقاذ المصابين.

وتتقدم إدارة “شبكة الساحل الإخبارية” الى كافة المؤسسات والهيئات الفلسطينية والدولية التى تقدم المساعدة والاجهزة الطبية الى مستشفيات الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان وفي مقدمتها دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين ممثلة برئيسها معالي الدكتور أحمد أو هولي، الذي يتابع عن كثب شوؤن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

ونتوجه بالشكر والتقدير الى الاخوة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ممثلة برئيس فرع لبنان الدكتور سامر شحادة، ومن خلاله لاطباء وكوادر الجمعية في الوطن والشتات، والى وكالة الاونروا ممثلة بمدير القسم الصحي في لبنان الدكتور عبد الحكيم شناعة ومديري القسم الصحي بالمناطق كافة.

كما ونتقدم بالتحية لأرواح شهداء الأطقم الطبية الفلسطينية، الذين ضحوا بحياتهم من أجل حمايتنا ووقفوا بكل شجاعة في مواجهة جائحة كورونا، ولم يدخروا جهدًا لانقاء المصابين.

وأضافت “إدارة شبكة الساحل الإخبارية” أنها تثمن بكل تقدير واحترام الدور البطولي الذي يقوم به الجيش الأبيض الفلسطيني على صعيد مواجهة الوباء الذي ضرب لبنان ومنه المخيمات والتجمعات الفلسطينية، ونقدر ما يواجهونه من مخاطر وما يقدمونه من جهد وتضحيات، فكل طبيب وممرض فيكم بطل ومناضل سواء كان في الطوارئ أو العيادات أو فرق كورونا.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …