تجديد الثقة بالزعبي رئيسا لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة ….

تجديد الثقة بالزعبي رئيسا لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة ….

 عمان ٢٠٢١/٣/٢٦ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

جددت الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة ثقتها بالرئيس السابق طارق الزعبي رئيسا للدورة المقبلة الممتدة لأربع سنوات. جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي أقيم على مدار يومين في عمان وكان عبر الاجتماع الوجاهي بحضور القطري محمد العبدالله واللبناني جورج كوبلي إلى جانب رضوان الشريف والسيدة أماني دروزة عن الاتحاد الفلسطيني والعراقي عباس.

كما حضره الدكتور باسل الشاعر بصفته ممثلا عن اتحاد اللجان العربية.

وحضر عبر تقنية المرئي كل من ممثلي دول الكويت والبحرين وعمان واليمن وسوريا.

وعلى هامش الانتخابات تم تشكيل مجلس إدارة الاتحاد حيث انتخب عباس وحيد نائبا وجورج كوبلي نائبا وضمت الأعضاء كل من الدكتور عصام السنيني من اليمن ومحمد الجساسي من سلطنة عمان وعلي المادح من البحرين وثاني الزراع من قطر و رضوان الشريف من فلسطين وبسام خليل من سوريا.

وتم تعيين الأستاذ هاني عودة أمينا عاما لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة.

وشكر رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة طارق الزعبي ممثلي الدول الأعضاء على منحهم الثقة، وأكد بأنه سيعمل بكل جهد مع مجلس الإدارة لخدمة كرة الطاولة في منطقة غرب آسيا ، كما اكد اعتزازه بثقة الدول الأعضاء لبقاء الأردن مقرا للاتحاد للمرحلة المقبلة.

وأقام مجلس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماعه الأول لوضع أسس العمل في المرحلة المقبلة والتي وعد فيها المجلس بتقديم كل الجهد المطلوب لسير عملية تطوير كرة الطاولة في المنطقة.

وكانت الاجتماعات قد شهدت المصادقة على عدد من التعديلات في النظام الأساسي للاتحاد والتي من شأنها زيادة فاعلية الاتحاد مع الاتحادات الاهلية الاعضاء في سبيل تطوير لعبة كرة الطاولة في منطقة غرب آسيا وخصوصا بعدما اصبحت بطولات غرب آسيا لكرة الطاولة نافذة العبور نحو الالعاب الأولمبية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …