وفد قيادى من هيئة شؤون الاسري بغزة يزور منازل عدد من الاسري المحررين حديثاً لتهنئتهم بالحرية ….

وفد قيادى من هيئة شؤون الاسري بغزة يزور منازل عدد من الاسري المحررين حديثاً لتهنئتهم بالحرية ….

الخميس- 10/6/2021 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

زار وفد من قيادة وكوادر هيئة شؤون الاسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية برئاسة الأستاذ حسن قنيطة رئيس إدارة الهيئة وبرفقتة الاخوة اعضاء اللجنة عاطف مرعي وعبد الناصر فروانة والاخت أم ثائر غنيم اضافة الي عدد من الكادر المميز لموظفى وموظفات الهيئة الاخوات وسام ابو سلطان والاخت ام احمد العصار والاخت نسرين ابو شاويش والاخ اسامه الوحيدى منازل عدد من محرري قطاع غزة الذين اطلق سراحهم من سجون الاحتلال بعد قضاء مدة محكوميتهم .
وهم : الاسير المحرر صبري قنديل من سكان مدينة غزة والذي امضي ثلاث سنوات ، والاسير المحرر اياد ابو ناصر من مدينة دير البلح والذي امضى 18 عاما في سجون الاحتلال والاسير المحرر زهير عرفات من مدينة خانيونس والذي امضي عام ونصف في سجون الاحتلال .

وخلال الزيارة هاتف الأخ اللواء قدري ابو بكر رئيس الهيئة الاسري المحررين كل علي حدة ، معبرا لهم عن سعادته بحريتهم ومتمنيا لهم حياة سعيدة ومستقبل زاهر بين اهلهم وفي احضان شعبهم .

بدوره عبر الاستاذ حسن قنيطة رئيس ادارة الهيئة بغزة عن اصطفاف الهيئة لجانب الاسرى والمحررين بالكامل بكل الظروف و تقديرها لنضالاتهم وتضحياتهم حيث قدموا اجمل سنين عمرهم داخل سجون الاحتلال دفاعا عن حرية وكرامة واستقلال شعبهم ، متمنيا لهم حياة ومستقبل ناجح وموفق في خدمة شعبهم وقضيتهم .

من جهتهم رحب الأسرى المحررين الثلاثة بوفد الهيئة الزائر واثنوا علي جهود الهيئة ومساعيها من اجل الدفاع عن الاسرى وتفانيها في تقديم كافة اشكال الدعم والاسناد للاسرى وذويهم مثمنين دور الهيئة البارز في نقل صوت ومعاناة الاسرى الي كافة المحافل وفضح جرائم الاحتلال بحقهم من خلال الجهد القانوني والاعلامي الذي تبذله للتاكيد علي مشروعية نضالهم وحقهم في الحرية والكرامة

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …