التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك في الوقفة الاحتجاجية أمام مقر هيئة الإذاعة و التلفزيون بغزة

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك في الوقفة الاحتجاجية أمام مقر هيئة الإذاعة و التلفزيون بغزة

غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

شارك التجمع الفلسطيني للوطن والشتات واللجان العاملة بالتجمع في الوقفة الاحتجاجية أمام مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون بمدينة غزة رفضا لقرار الاحتلال الإسرائيلي بتمديد إغلاق مكتب تلفزيون فلسطين في القدس عاصمتنا الأبدية للمرة الرابعة على التوالي بدعوة من نقابة الصحفيين الفلسطينيين و هيئة الإذاعة و التلفزيون بمدينة غزة  .

 

أكد الأستاذ محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات اليوم نقف رفضًا واستنكارًا لإجراءات الاحتلال بحق المؤسسات الفلسطينية في القدس ضد القرار الإسرائيلي وضد إجراءات و تميد إغلاق مكتب تلفزيون فلسطين في القدس بهذا الشكل اللا متناهي ودون سبب واضح و إغلاق تعسفي غير مبرر الهدف منه منع نقل صور الجرائم الصهيونية منها ضد أهلنا بمدينة القدس و ترحيلهم من بيوتهم حتى لا يرى العالم جرم المحتل  .

واعتبر شريم بأن رسالة الصحفي الفلسطيني مقدسة وعنصرًا أساسيًا في المقاومة يخشاه الاحتلال كما يخشى الرصاص هذا ما نراه في القدس بفضح ممارسات الاحتلال  .

من هنا نحيي الصحفيين الفلسطينيين ونقابتهم والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وخصوصًا مكتب القدس لصمودهم في وجه الانتهاكات الصهيونية الذي يريد العدو إسكات صوت الحق ولكن الإعلام الفلسطيني سيبقى العين الساهرة لفضح هذه الممارسات .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …