عزارة : خلال لقاء على فضائية “القدس اليوم”ضمن برنامج “نسائم الحرية” بشأن أوضاع الأسرى المضربين عن الطعام والمرضى على التالي ….

عزارة : خلال لقاء على فضائية “القدس اليوم”ضمن برنامج “نسائم الحرية” بشأن أوضاع الأسرى المضربين عن الطعام والمرضى على التالي ….

غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

أفاد مسئول الإعلام بمفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح الأسير المحرر رامي عزارة يؤكد خلال لقاء على فضائية “القدس اليوم”ضمن برنامج “نسائم الحرية” بشأن أوضاع الأسرى المضربين عن الطعام والمرضى على التالي*:
– تجميد الإعتقال الإداري للأسير المصرب الغضنفر أبو عطوان حيلة وخديعة جديدة قديمة من قبل أجهزة أمن الإحتلال للإلتفاف على إضرابه أصبحت لا تنطلي على الأسرى، والمطلوب إلغاء قرار الإعتقال الإداري وليس تجميده.

– سياسة الإعتقال الإداري ستستمر طالما إستمر هذا الصمت الدولي الرسمي والمؤسساتي الحقوقي والإنساني، والذي يفسر إسرائيلياً بأنه ضوء أخضر دولي على هذه الإنتهاكات للقوانين الدولية.

– قضية الأسرى المرضى في السجون الإسرائيلية تشكل أولوية لدينا في المفوضية وفي كافة المؤسسات المعنية بقضايا الأسرى، نظرًا للخطورة البالغة التي تحدق بحياة بعضهم، والمطلوب رفع الصوت عالياً لإنقاذهم، وحتى لا يرتقي من بينهم شهداء جدد.

– تجربة نجاح فضح سياسات الإحتلال دولياً عبر منصات التواصل الإجتماعي خلال العدوان الأخير على غزة، تجعلنا نطالب جماهير شعبنا ومناصري قضيتنا بتكرارها فيما يتعلق بسياسة الإحتلال تجاه الأسرى.

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …