اللواء توفيق عبدالله يستقبل وفدا من الدفاع المدني الفلسطيني …..

اللواء توفيق عبدالله يستقبل وفدا من الدفاع المدني الفلسطيني …..

بيروت: شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …..

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدا من الدفاع المدني الفلسطيني في لبنان، جاء مباركا بنجاح مؤتمر منطقة صور الخامس (دورة شهداء القدس) وقد ضم الوفد قائدي الدفاع المدني في مخيم عين الحلوة ومخيم البرج الشمالي، ومسؤول العلاقات العامة لفوج مخيم عين الحلوة، ومدير موقع عاصمة الشتات الإلكتروني، وذلك بحضور عدد من قيادة وكوادر الحركة، في مكتبه بمخيم الرشيدية اليوم ٢٠٢١/٧/١٦ .

بداية رحب اللواء عبدالله بالوفد شاكرا لقادة وضباط الدفاع المدني الفلسطيني زيارتهم الاخوية التي تعبر عن عمق العلاقات الفلسطينية الفلسطينية، والفلسطينية الفتحاوية.

ونوه اللواء عبدالله بالجهود التي يقوم بها الدفاع المدني الفلسطيني في لبنان، من عمليات إطفاء وانقاذ واسعاف عندما تقتضي الحاجة، خاصة أثناء قيامهم بالمساعدة في عمليات إطفاء الحرائق التى اشتعلت في لبنان الشقيق قبل سنتين، ومساهمتهم المميزة في عمليات البحث والإنقاذ أثناء الانفجار الهائل الذي حدث في مرفأ بيروت.

وقال اللواء عبدالله بالرغم من قلة الامكانيات المتوفرة الا انكم اثبتم جهوزية الدفاع المدني الفلسطيني وانكم على استعداد دائم للتدخل عند أي حدث طارئ أن كان في المخيمات الفلسطينية أو في الجوار اللبناني الشقيق.

وأضاف اللواء عبدالله اننا في حركة فتح وفصائل م.ت.ف. سنبقى حريصين على الأمن والإستقرار في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، مؤكدا دعمه الكامل للقوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية.

وقد بحث الوفد مع اللواء عبدالله وقيادة حركة فتح، الاوضاع المعيشية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور بظل الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يشهدها لبنان، كما وجرى التطرق الى الآفات المخدرة التي تصدر الى المخيمات من اجل ضياع اجيال المستقبل الفلسطيني.

من جهتهم أعضاء الوفد شكروا اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح على حسن الاستقبال، وأشادوا بدور اللواء عبدالله وحركة فتح ومنظمة التحرير بالحفاظ على الأمن والامان والإستقرار في مخيمات وتجمعات منطقة صور، وباركوا إعادة تشكيل القوة الامنية الفلسطينية لتكون الرادع لكل من تسوله نفسه المساس بأمن واستقرار أهلنا في مخيم الرشيدية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …