حركة فتح – إقليم الوسطى تعود عائلة الفقيد إسماعيل درويش بالذكرى السنوية الأولى لوفاته

 

غزة – 2020/8/12 شبكة فلسطين المستقبل

وذلك بحضور كل من الاخ المناضل : أياد نصر ” أبوحسام ” الناطق بإسم حركة فتح في المحافظات الجنوبية عضوالمجلس الثوري، والأسير المحرى :  تيسير البرديني ” أبوسالم ” عضو المجلس الثوري مفوض الشهداء الأسرى و الجرحى – بحركة فتح ، وأمين سر إقليم الوسطى الاخ المناضل : سعيد أبو مصبح “أبوجبر” والأخوة أعضاء قيادة الاقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية وحشد كبير من كوادر حركة فتح ، والذين عادو عائلة الفقيد: إسماعيل درويش” أبو قصي” القيادي بحركة فتح وعضو قيادة إقليم الوسطى سابقآ ، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاته في لمسة عرفان ووفاء لقائد كبير رحل باكراً عنا.
وتحدث الاخوة الحضور مؤكدين أن حركة فتح تسعى دائما إلى استذكار كافة شهدائها الأبطال وكوادرها الذين أفنوا حياتهم من أجل حركة فتح و فلسطين .
وفي كلمته تحدث الأخ : إياد نصر  ” أبوحسام ”
مناقب الفقيد مستذكرآ من  خلال ذلك عمله النضالي بحركة فتح مشيداً بالمسيرة النضالية للفقيد اسماعيل درويش فهو من رجالات فتح التي عملت في أحلك الظروف ولم يتأخر يوما عن الدفاع عن القرار الوطني وشرعية الحركة .
ومن جانبها رحبت عائلة درويش ، بقيادة حركة فتح وشكرتها على  هذه اللفتة الطيبة والتي اثلجت صدورنا فهذا عهدنا بفتح الوفية لأبنائها ، كما وشكرت كل الاخوة الذين حضروا اليوم معاهده الجميع  ان يبقو سائرين  على درب إبنهم  الفقيد :إسماعيل درويش مخلصين لفتح وقيادتها تحت لواء قائدها العام محمود عباس أبو مازن.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …