إعلام “فتح” بالساحل يهنئ شعبنا وقيادته، والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك ….

إعلام “فتح” بالساحل يهنئ شعبنا وقيادته، والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك ….


بيروت: شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

هنأت اللجنة الإعلامية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح” في شعبة الساحل/منطقة صور، كافة أبناء الشعب العربي الفلسطيني في الوطن والشتات، والقيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس”أبو مازن”، كما وهنأت اللجنة الإعلامية اخواننا في الامتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركة.

وتقدم مسؤول الإعلام في شعبة الساحل “أبو شريف رباح” بإسمه وإسم اخوانه قيادة وكوادر ومناضلي شعبة الساحل، من القائد العام لحركة فتح الأمين المؤتمن فخامة الرئيس محمود عباس”أبو مازن” ومن القادة أعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري، ومن سعادة السفير القائد اشرف دبور، ومن قيادتي الساحة والاقليم لحركة فتح في لبنان، ومن قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله واعضاء قيادة المنطقة، ومن الأخوة في إعلام حركة فتح في إقليم لبنان، ومن الاخوة في قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الوطن وفي مخيمات لبنان، بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

وأضاف أبو شريف رباح، التهنئة القلبية نرسلها لذوي الشهداء وعائلاتهم، ولذوي الجرحى وعائلاتهم، ولذوي الأسرى وعائلاتهم، سائلين الله العلي العظيم أن يتغمد شهداءنا الأبرار برحمته الواسعة وان يسكنهم الفسيح من جناته، وأن يشفي جرحانا البواسل، وأن يكسر قيد اسرانا الأبطال المعتقلين في سجون الإحتلال الصهيوني البغيض وكافة السجون والمعتقلات.

وتمنى مسؤول إعلام حركة فتح في شعبة الساحل، ان نحتفل بالعيد القادم في ربوع الوطن وقد تحررت بلادنا الغالية فلسطين من الإحتلال الصهيوني، واقمنا دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني.

وجدد ابو شريف رباح، بإسم أبناء حركة فتح في التجمعات الفلسطينية في منطقة صور جنوب لبنان مبايعتهم والتفافهم حول قيادتنا الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس”أبو مازن”، مؤكدا على تمسك أبناء شعبنا اللاجئين في لبنان بحقوقهم التاريخية في فلسطين والعودة إلى ديارهم التى هجروا منها عام 1948.

وعاهدت قيادة حركة فتح فب شعبة الساحل، قيادتنا في الوطن وفي الساحة اللبنانية على مواصلة النضال حتى النصر والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

كل عام وشعبنا الفلسطيني بألف خير

*أبو شريف رباح*
*مسؤول إعلام حركة فتح في شعبة الساحل/منطقة صور*

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …