اللِّواء عبدالله يهنئ إعلام حركة “فتح” بمناسبة عيد الأضحى المبارك ….

اللِّواء عبدالله يهنئ إعلام حركة “فتح” بمناسبة عيد الأضحى المبارك ….

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

توجه القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، بالتهنئة والتبريكات إلى الجنود المجهولين في إعلام حركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح” في الوطن والشتات، مثمنًا دورهم الرائد في نشر أخبار دولة فلسطين وما يصدر عن قياداتها وأطرها التنظيمية والعسكرية، وأخبار وفاعليات حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف”.

وقال: “نتوجه بالتحية والتقدير إلى الأخوة مسؤولي مفوضيات الإعلام والتعبئة الفكرية في حركة “فتح” بمحافظات الوطن الشمالية والجنوبية والأقاليم الخارجية، وإخواني وأخواتي في إعلام حركة “فتح” في إقليم لبنان، والعاملين في “صوت العاصفة” وقناة “فتح TV” على جهودهم الكبيرة في الدفاع عن الحركة والمنظمة والسلطة الوطنية الفلسطينية في ظل المؤامرة التي تستهدف القضية الفلسطينية وقيادتها وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس أبو مازن”.

كما وتوجه اللواء عبدالله بالتحية والتقدير للأخوة مسؤولي الإعلام في المناطق والشعب التنظيمية في لبنان، مؤكدًا على دورهم المهم في التصدي لكافة المؤامرات التي تستهدف حركتنا العملاقة حركة “فتح”.

وهنأ اللواء عبدالله كافة الإعلاميين اللبنانيين الذين يعملون على تغطية كافة النشاطات والفاعليات التى تقوم بها حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، شاكرًا لهم وقوفهم إلى جانب الحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني

عن abdullah

شاهد أيضاً

القواسمي يرحب بوصف كنيسة المسيح في أميركا لإسرائيل بدولة الفصل العنصري

القواسمي يرحب بوصف كنيسة المسيح في أميركا لإسرائيل بدولة الفصل العنصري رام الله 25-7-2021 شبكة …