حركة فتح في منطقة صور وشعبة البص، توزيع حصص غذائية في مخيم البص وتجمع جل البحر …..

حركة فتح في منطقة صور وشعبة البص، توزيع حصص غذائية في مخيم البص وتجمع جل البحر …..

صور / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

في ظل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التى يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان عامة وفي منطقة صور خاصة، قامت حركة فتح في منطقة صور/شعبة البص بتوزيع حصص مواد غذائية على العائلات المتعففة في مخيم البص وتجمع جل البحر .

فبتوجيهات من اللواء توفيق عبدالله القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح، أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، قامت حركة فتح في شعبة البص بتوزيع اكثر من 300 حصة غذائية للعائلات الفلسطينية المتعففة في مخيم البص، وذلك شعورا من قيادة الحركة بمعاناة أهلنا بسبب الظروف المعيشية والاقتصاديه الصعبة التي يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان.

واكدت قيادة الحركة في منطقة صور ان فخامة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” يولي المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان اهتمامآ خاصا.

واضافت قيادة الحركة انها ستقف دائما إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني وتدعمهم لتخفيف معاناتهم بإنتظار النصر والتحرير والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهتها شكرت العائلات المستفيدة من هذه المساعدة حركة فتح وقيادتها وعلى راسها فخامة الرئيس محمود عباس “ابو مازن” مؤكدة ان حركة فتح دائما ما تكون السباقة في دعم أبناء شعبنا خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمرون بها في لبنان .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أبطال نفق الحرية … سوف يُكسر القيد

أبطال نفق الحرية … سوف يُكسر القيد غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …. فأنتم …