الهيئة بغزة تشارك في الاعتصام الأسبوعي التضامني مع الاسرى وتهنئ جبهة النضال الشعبي بمناسبة ذكري انطلاقتها ال “54” .

الهيئة بغزة تشارك في الاعتصام الأسبوعي التضامني مع الاسرى وتهنئ جبهة النضال الشعبي بمناسبة ذكري انطلاقتها ال “54” …

الاثنين / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

شارك وفد يمثل هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية صباح اليوم في الاعتصام الأسبوعي التضامني مع الاسرى البواسل في سجون الاحتلال أمام مقر الصليب الأحمر في قطاع غزة .

وفي حديث له الي وسائل الاعلام خلال الاعتصام ، اكد الاخ حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة علي ضرورة دعم مطالب الاسرى المضربين عن الطعام احتجاجا علي اعتقالهم الاداري وعددهم 14 اسيرا ، مطالبا بتكثيف الجهود الهادفة الي نصرتهم وانهاء اعتقالهم الظالم والتعسفي .

وأضاف بأنه قد آن الأوان لوضع حد لقانون الاعتقال الاداري الظالم عبر الاتفاق علي استراتيجية وطنية لمواجهته بشكل موحد وبكل الإمكانات المتاحة مع ضرورة إيلاء ملف الاسرى القدامي الاهتمام الاكبر ومضاعفة الجهود للعمل علي اطلاق سراحهم وتضميد هذا الجرح النازف في جسد الشعب الفلسطيني.

كما ابرق قنيطة بالتهنئة الي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمناسبة ذكري انطلاقتها الرابعة والخمسين حيث اقامت حفلا بهذه المناسبة امام مقر الصليب الاحمر بمدينة غزة شاركت فيه الهيئة تأكيدا علي اهمية وحدة الصف الفلسطيني بكافة فصائله وألوان طيفه وضرورة الالتفاف حول مطالب وحقوق الاسرى البواسل وعلي رأسها حقهم في الحرية والانعتاق من براثن سجون الاحتلال .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …