*قائد القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية يستقبل وفدا من الاخوة في وحدة الدفاع التابعة لقوات الامن الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيديه*

*قائد القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية يستقبل وفدا من الاخوة في وحدة الدفاع التابعة لقوات الامن الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيديه*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

استقبل قائد القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية الاخ “أبو علاء الاشقر” وفد من الاخوة في وحدة الدفاع التابعه لقوات الامن الوطني الفلسطيني في مقر القوة الامنية في مخيم الرشيدية يتقدم الوفد المقدم حاتم كساب وعدد من ظباط الوحده ، وذلك بحضور ضباط وكوادر القوة الأمنية اليوم الاربعاء ٢٨/٧/٢٠٢١.

بداية رحب قائد القوة الأمنية الاخ “أبو علاء الاشقر” بوفد الاخوة في وحدة الدفاع على هذة الزياره.

بدورهم قدمه وفد وحدة الدفاع التهنئه للاخ “ابو علاء الاشقر” على الانجازات التي حققتها القوه الامنيه الفلسطينيه في مخيم الرشيديه.

كما اكد المقدم حاتم كساب الالتزام التام بتعاون الكامل مع القوة الامنيه في مخيم الرشيديه من أجل حفظ الأمن والأمان لابناء شعبنا في مخيم الرشيديه مؤكدا إننا سنبقى إلى جانبكم من أجل أن ينعم أبناء مخيماتنا وتجمعاتنا بالأمن والأمان والاستقرار .

كما تم بحث موضوع ظاهرة السلاح المتفلت في المخيم.

وطالب الجميع بضرورة الوقوف خلف قيادة القوة الأمنية عندما تكون بحاجتهم، مؤكدين على أهمية التعاون والتنسيق بين القوة الامنية واهلنا بالمخيم.

وفي نهاية اللقاء عبر قائد القوة الأمنية الاخ “ابو علاء الاشقر” عن سعادته بهذه الزيارة ، مؤكدا ان الازمة التي يمر بها مخيم الرشيدية تحتاج تكاتف جميع ابنائه، وطالب من كافة أبناء شعبنا في مخيم الرشيدية التعاون مع القوة الأمنية من أجل حماية أبناء شعبنا والحفاظ على امنهم واستقرارهم بانتظار النصر والتحرير والعودة.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …