التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في وقفة تضامنية مع الأسرى أمام الصليب الأحمر …..

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في وقفة تضامنية مع الأسرى أمام الصليب الأحمر …..

غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …..

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يشارك القوى الوطنية و الإسلامية و أهالي الأسرى في الوقفة التضامنية و الإسنادية للأسرى في سجون الإحتلال أمام مقر الصليب الأحمر فى مدينة غزة .

وأوضح الأستاذ محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات، أن الوقفة جاءت للتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام الرافضين للإعتقال الإداري، و معاملة إدارة السجون و إجراءاتها بحق الأسرى ، بإعتباره قرارا جائرا تفرضه سلطات الإحتلال على شعبنا، والذي توارثه الإحتلال عن الإنتداب البريطاني على فلسطين ، أن الإعتقال الإداري يشكل إجحافا لكل الحقوق التي تعني بحقوق الإنسان والأسرى، مطالبا الجهات المشرفة على إعداد اتفاقيات جنيف عبر الهيئات الدولية أن تلزم إسرائيل بالكف عن هذه المحاكمات الصورية دون تهمة ومحاكمة إدارة السجون وإجراءاتها بحق الأسرى.

و طالب شريم منظمة الصليب الأحمر الدولي ومؤسسة العفو الدولية ومنظمة الصحة العالمية والدول الصديقة وجمعيات حقوق الإنسان والمؤسسات الدولية العمل بشكل جدي للإفراج عن أسرانا المعتقلين في سجون الإحتلال .
و طالب إلى العمل الجاد من أجل تبييض السجون من خلال المسؤولية الجماعية والنضال الموحد والمشترك، وأكد على أن شعبنا الفلسطيني يقف خلف أسراه في كل الظروف نصرة لقضيتهم الوطنية الإنسانية العادلة.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …