التربية والتعليم تعلن بدء العام الدراسي….

التربية والتعليم تعلن بدء العام الدراسي.. تفاصيل

رام الله / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، صباح اليوم السبت عن بدء العام الدراسي الجديد سيكون اعتباراً من يوم الإثنين المقبل 16 أغسطس 2021.

وأفاد صادق الخضور، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، بأن دوام الهيئات الإدارية والتدريسية، بدأ صباح اليوم السبت 14 أغسطس 2021، للمدارس التي تعطل يومي الجمعة والأحد، وصباح الأحد 15 أغسطس للمدارس التي تعطل يومي الجمعة والسبت.

وأضاف الخضور في تصريح للاذاعة الرسمية أن: دوام الطلبة في الضفة و القدس وقطاع غزة، لمدارس الحكومة والخاصة ووكالة الغوث سيكون اعتباراً من صباح الاثنين 16 أغسطس.

وأكد أن بروتوكول صحي سيتم العمل عليه واهم بنوده التباعد الجسدي والتعقيم والنظافة والتهوية وارتداء الكامامات، في ظل الوضع الصحي الحالي، مشيراً إلى أن هناك تكثيف لعمليات التطعيم ضد فيروس كورونا حتى يتم رفع الجهوزية.

وأشار  إلى أن 80% من الهيئات التدريسية قد تلقت اللقحات الخاصة بفيروس كورونا، ويتم العمل خلال اليوم وغداً على استكمال عملية التطعيم للهيئات.

وفيما يتعلق بتوزيع الكتب على المدارس، بين الخضور أنه بحلول نهاية الأسبوع الحالي ستكون كافة الأمور في كل المحافظات قد وصلت إلى مرحلة عالية جداً.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …