حركة “فتح” في صور تُهنِّئ الطَّلبة النَّاجحين في الشَّهادة الثَّانوية

حركة “فتح” في صور تُهنِّئ الطَّلبة النَّاجحين في الشَّهادة الثَّانوية

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

هنأت قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في منطقة صور ممثلة بقائدها العسكري والتنظيمي اللواء توفيق عبدالله، وأعضاء قيادة المنطقة وأمناء سر الشعب التنظيمية، وأمناء سر وأعضاء المكاتب الحركية، والكادر الفتحاوي في المنطقة، طلابنا المتفوقين والناجحين في الشهادة الثانوية لهذا العام 2021.

وباركت قيادة الحركة لكافة الطلبة ولذويهم في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وتقدمت بأحر التهاني والتبريكات من عائلات الشهداء الأبرار بنجاح أبناؤهم .

وعبرت قيادة حركة “فتح” -منطقة صور في بيان صادر عن مسؤول الإعلام فيها، عن اعتزاز اللواء توفيق عبدالله بالطلبة الفلسطينيين الذين سطروا أروع ملاحم النجاح، واستطاعوا بإصرارهم وعزيمتهم، تحدي الظروف الصعبة التي يمرون بها من جهة الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة، ومن ناحية جائحة كورونا من جهة أخرى.

وتمنت قيادة حركة “فتح” في منطقة صور لطلابنا الأعزاء مزيدًا من التقدم والنجاح للمساهمة في بناء مداميك الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

وثمنت القيادة دور الكادر التعليمي وما بذلته من جهود متواصلة في عملية التعليم المعقدة بسبب وباء كورونا لكي يتمكن طلابنا من النجاح والتفوق، وتوجهت بالتحية والتقدير إلى الأخوة مدراء الثانويات والطواقم التعليمية على دورهم الكبير في هذا النجاح.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …