هيئه شؤون الأسرى والمحررين تزور منز ل الأسير رامى العيله والسيد اللواء قدري ابو بكر يهاتف والدة الأسير العيله متضامنا

هيئه شؤون الأسرى والمحررين تزور منز ل الأسير رامى العيله والسيد اللواء قدري ابو بكر يهاتف والدة الأسير العيله متضامنا ….


غزه / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

زار وفد يمثل هيئة شوؤن الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية منزل الأسير رامى العيله بمناسبة دخول عامه الثالث عشر في سجون الإحتلال ولقد ضم الوفد كل من الأستاذ حسن قنيطة رئيس لجنة إدارة الهيئة في المحفاظات الجنوبية والأخت ام ثائر غنيم مدير دائره الاسرى والاخ خليل عيطه نائب مدير دائره الانشطه والأخت ام احمد العصار نائب مدير دائره الاسرى والأخت ام المجد عقيل مسؤوله قسم المستحقات وبرفقة الاسير المحرر فايز شهوان .
وخلال الزيارة هاتف رئيس الهيئة السيد اللواء ابو بكر والدة الأسير رامى العيله للإطمئان عليها والتأكيد على أن الهيئة بكافه موظفيها ستبقى الاكثر وفاءا لقضيه الاسرى دعما وسندا للاسرى وعوائلهم ومعربا أيضا عن أمله أن يتكلل صبر أمهات اسرانا بفرج قريب ودحرا للاحتلال عن أراضى الدوله الفلسطينيه المحتله .
ومن جهه ثانيه أكد الأستاذ حسن قنيطة رئيس إدارة الهيئة أن طاقم موظفى الهيئة في غزه سيبقى بجانب الاسرى وصوتا يصدح فى كل مكان لاظهار وتبيان معاناة اسرانا وصبر ذويهم . كما أكدت الاخت أم ثائر غنيم ومن خلال موقعها الوظيفى كمديره لدائرة الاسرى على العمل بكل ما يملك موظفى الدائرة من طاقه ومقدره وتجربه لضمان تقديم الخدمات الأكثر راحه واحتراما لعوائل اسرانا الابطال.

وفي ختلم الزيارة تقدمت عائلة الأسير العيله بحزيل الشكر والامتنان لهيئة الأسرى ولكافة العاملين فيها لما يبذلوه من جهود وتعزيز نشاطها وتواصلها الدائم مع الأسرى وذويهم .

و بدوره شكر الأستاذ حسن قنيطة رئيس لجنة إدارة الهيئة عائلة الأسير العيله على حسن الإستقبال والضيافة وتمنى الحرية القريبة لكافة الأسرى والأسيرات القابعين في سجون الاحتلال الأسرائلي .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …